شاهدوا أجمل فساتين ياسمين صبري العصرية في صيف 2023

تتميز الفنانة ياسمين صبري بإطلالتها المميزة دائما فتختار أزياء تناسب المناسبة التي تظهر فيها وتبهر جمهورها دائما بلوك عصري مميز.

 ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي إطلالة جذابة فارتدت فستان من اللون الأسود قصير بدون أكمام جعلها تشبه سندريلا واعتمدت ان يكون شعرها ملموم بطريقة الضفيرة ووضعت مكياج ناعم.


تألقت ياسمين صبري بإطلالة ناعمة مميزة، فارتدت فستان من اللون الأبيض قصير بدون أكمام واختارت أن يكون شعرها ملموم بطريقة الكحكة.


في إحدى الصور ظهرت ياسمين خلال عطلاتها الصيفية علي اليخت، وارتدت فستان طويل من اللون البنفسجي مكشوف الظهر واعتمدت أن يكون شعرها ملموم بطريقة الكحه ووضعت مكياج ناعم.


ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي إطلالة جريئة علي البحر فارتدت من دار أزياء Dolce & Gabbana.


فارتدت جيبه قصيرة وCrop Top بطباعة Majolica الشهيرة، باللون الأحمر والأبيض، ويصل سعر الجيبه إلى 750 يورو، أي ما يعادل 25 ألف جنيهًا أما الكروب توب، يصل سعره إلى 495 يورو، أي ما يعادل 17 ألف جنيهًا.

ونسقت معه صورة لحقيبتها الوردية من دار أزياء Dolce & Gabbana، وهي من طراز Dauphine، يصل سعرها إلى 1395 دولار، أي ما يعادل 43 ألف جنيه مصري
تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها ورشاقتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري انتهت مؤخرًا من تصوير أحدث أفلامها هو فيلم أبو نسب المقرر عرضه الفترة المقبلة.

شارك في بطولة فيلم "أبو نسب" محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام. 


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ياسمين صبري بإطلالة رياضية جريئة في أحدث ظهور لها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات