ياسمين صبري تستعرض رشاقتها ونسرين طافش جريئة.. لقطات للنجوم في 24 ساعة

يحرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي لحظاتهم المميزة وذلك عن الطريق الصور التي توضح جزء من حياتهم.

نسرين طافش 

حيث نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها. 

ظهرت نسرين طافش وهي ترتدي إطلالة كلاسيكية جريئة فارتدت فستان من اللون البيج طويل بدون أكمام واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم.

 


اختارت ركين سعد أن تشارك جمهورها بصورة عبر خاصية ستوري وفضلت الظهور بالصورة على طريقة السيلفي واعتمدت ان تظهر بملامحها الطبيعية بدون مكياج.

ياسمين صبري

شاركت ياسمين صبري جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" بصورة لها وهي تمارس الرياضة عبر خاصية الاستوري وظهرت وهي ترتدي ملابس رياضية أوضحت مدي رشاقتها 

اختارت أسما شريف منير أن تشارك جمهورها بإطلالتها المميزة فظهرت وهي ترتدي شميز من اللون الأبيض ونسقت معه توب من اللون الأسود وفضلت الظهور بمكياج ناعم.

 بشرى 

أما الفنانة بشرى فنشرت صورة لها وهي تركب دراجة نارية وفضلت الظهور بإطلالة مريحه فارتدت شميز من اللون البنفسجي وبنطلون من نفس اللون وارتدت توب من اللون الأبيض.

 


أما الفنانة مريم الخشت فنشرت عبر حسابها على إنستجرام فيديو من أحدث ظهور لها وظهرت مريم الخشت بمكياج صاخب من اللون البنفسجي وارتدت توب من اللون الأبيض واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا.

 

 
ظهرت مي الغيطي أيضًا بإطلالة مميزه وظهرت خلال الصور بإطلالة مميزة مرتدية فيها طقم باللون الأبيض. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أجمل إطلالات ياسمين صبري على البحر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب