ياسمين صبري تخطف الأنظار بدون حذاء على متن طائرتها الفاخرة

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من أحدث ظهور لها.

ياسمين صبري على متن طائرتها

ظهرت ياسمين صبري وهي داخل طائرتها الخاصة واختارت الظهور بإطلالة كلاسيكية جذابة فارتدت توب من اللون الأصفر ونسقت معه بنطلون من اللون الأبيض.

اعتمدت ياسمين أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم يناسب ملامحها، وكان لافت للانتباه أنها تجلس في الطائرة دون أن ترتدي حذاء.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها.

 


آخر أعمال ياسمين صبري

انتهت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا من تصوير أحدث أفلامها هو فيلم أبو نسب المقرر عرضه الفترة المقبلة .

شارك في بطولة فيلم "أبو نسب" محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

يُعد هذا التعاون الثالث بين الفنان محمد إمام والفنانه ياسمين صبري بعد فيلم جحيم في الهند عام 2016 وفيلم ليلة هنا وسرور عام 2018

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة ياسمين صبري فيلم البعبع داخل سباق عيد الأضحي .

شارك في بطولة فيلم البعبع أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ياسمين صبري تستعرض رشاقتها ونسرين طافش جريئة.. لقطات للنجوم في 24 ساعة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب