سيركان يتجاهل والدته في الحلقة الـ 12 من "مَن يسقط بنفسه لا يبكي"

في حلقة هذا الأسبوع من مسلسل «من يسقط بنفسه لا يبكي»، ستقوم عائلة هايري وكيزبان بالهجوم على الجميع بما في ذلك توركان بوجود توركان.

كادر يلتقي توركان عندما يأتي لطلب يدها ومع ذلك، فإن الصدمة الحقيقية له ليست هذه، بل السر الذي عرفه وقتها.

سيركان، بعد أن يلتقي بوالدته بعد سنوات، يعيش صدمة مختلفة عن الآخرين ويتجاهلها، ولهذا السبب، فإنه لن يغير خطته ولن يسمح لأمه التي دمرت حياته بأن تُخرب زواجه من أليز، وأن تدمر مستقبله مثلما دمرت ماضيه.

الحلقة السابقة:

في الحلقة 11 من المسلسل الصيفي «من يسقط بنفسه لا يبكي»، تبدأ استعدادات حفل زفاف الثنائي أليز وسركان، ويقوم هايري وكيزبان بوضع خطة خاصة بهما لجمع توركان والأطفال معًا.

عندما تكون أليز على وشك أن تخبر سركان بكل الحقائق، تفقد وعيها بسبب ثقل الحقيقة، ويتم نقل أليز إلى المستشفى بواسطة سركان وأصدقائه، وحالتها تصبح جيدة.

ومع ذلك، يضع كتمان الحقائق المتعلقة بوالدتها أليز في مأزق أخلاقي، وبعد خروجه من المستشفى، يتخذ سركان قرارًا سيؤثر على علاقته مع أليز وحياتهم بشكل جذري.

تبدأ استعدادات حفل زفاف أليز وسركان ولكن في هذه الفترة، يخبر كادير نورتين شيئًا يشبه مؤشرًا على الغموض في علاقة سركان وأليز.

و يسرع هايري الذي يفهم استعدادات زفاف سركان بطريقة خاطئة، يتحرك هو وكيزبان لإيقاف هذه الاستعدادات وتحقق الخطة التي وضعوها بنجاح، وتمكنوا من جمع توركان والأطفال معًا.

قصة المسلسل:

«من يسقط بنفسه لا يبكي»، مسلسل تركي صيفي جديد، تم الإعلان عنه على شاشة TRT1، وأحدث ضجة كبيرة، وذلك بسبب التشابه الموجود بينه وبين مسلسل «طائر الرفراف» سواء من ناحية القصة، أو الشبه بين أبطاله.

قصة المسلسل تدور حول آليزيه، فتاة صغيرة فقدت والدتها في يوم ولادتها، وتقرر الإنتقام من والدها الذي يخطط لزواجها رغمًا عنها من شاب غني، وبالفعل تتم هذه الزيجة رغمًا عنها وعن الشاب، ولكن يبدو أنه مع تصاعد الأحداث، سوف تحدث بينهما قصة حب.

يشارك في بطولة المسلسل كل من هاكان يلماز و سلين سويدر وأيلول تومبار وبرات ينيلميز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إليز يتم حجزها في المستشفى بالحلقة الـ 11 من «من يسقط بنفسه لا يبكي»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية