أجمل اطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 80 على مدار 11 يوماً

تألقت نجمات العالم هذا العام بأجمل التصاميم في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ80 طوال 11 يوماً، وظهرن على السجادة الحمراء باطلالات لفتت أنظار العالم من أشهر المصممين العالميين، نستعرض لكم اطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 80 على مدار 11 يوماً.

هكذا تألقت النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 80:

"الجميلة" ستعرض لك أجمل اطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 80 اختاري الاطلالة الأجمل:

ريا ابي راشد بإطلالة من جورج حبيقة 

                                          ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80 - تصوير يوسف بوهوش 

الإعلامية ريا أبي راشد تألقت في مهرجان فينيسيا السينمائي بفستان طويل مرصع بالكامل، حيث حمل توقيع المصمم جورج حبيقة  George Hobeika، وتميز بتدرج الألوان فيه من الأزرق إلى الأخضر فالأصفر فالزهري. كما تميز بتصميم الكتفين المكشوفين.

جورجينا رودريغيز باطلالة حمراء خلابة

               اطلالة جورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا السينمائي - مصدر الصورة TIZIANA FABI  AFP

جورجينا روديريغيز لفتت الأنظار بفستانها الأحمر في مهرجان فينيسيا هذا العام، وقد استوحت اطلالتها المفعمة بالانوثة من اطلالة جوليا روبرتس في فيلم Pretty Woman، وهو من توقيع  Vetements، وجاء بحمالات منسدلة وقبة V مع قصة ضيقة تحدد الخصر وتبرز نحافته، وذيل طويل ينسدل على السجادة الحمراء.

النجمة السعودية سمية رضا 

                                            اطلالة سمية رضا في مهرجان فينيسيا - تصوير يوسف بوهوش

النجمة السعودية سمية رضا تألقت على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي الـ80 بفستان ناعم محتشم باللون البيج وتميز بالذيل الطويل والتصميم الضيق الذي برز نحافة خصرها، وجاء تصميم فستانها من ماركة  ElleVolve ايلي فولف العالمية، واختارت معه مجوهرات فخمة من مارلي. 

أمل كلوني باطلالة من ديور

كما تألقت امل كلوني بفستان من الدانتيل الأبيض  يميل الى اللون الوردي المبودر، من دار ديور، حيث اختارته من مجموعة خريف – شتاء 2000 لدرار ديور العالمي  وهو من تصميم جون غاليانو Jhon Galliano. 

Embed from Getty Images

كاميلا بونيادري بإطلالة ملكية على غرار كيت ميدلتون

النجمة العالمية كاميلا بونياردي Camilla Boniardi اعتمدت إطلالة في مهرجان فينيسيا من وحي إطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون حيث ارتدت فستانا مرصعا بالترتر مع كاب طويل باللون الازرق جاء من تصميم جني بيكهام Jenny Peckham 

Embed from Getty Images

ديميت اوزدمير بفستان اسود انيق

وتألقت النجمة التركية ديميت اوزدمير بفستان اسود انيق بقصة بسيطة مع قفازات طويلة باللون الأسود وبشق جانبي طويل في مهرجان فينيسيا هذا العام، ونسقت مع اطلالتها الراقية طقماً ماسياً فخماً.

Embed from Getty Images

جيسيكا تشاستين بتصميم رائع من غوتشي

النجمة العالمية جيسيكا تشاستين تألقت بفستان ذهبي طويل التصميم في مهرجان فينيسيا السينمائي، وجاءت اطلالتها من غوتشي Gucci وتميزت بالقبعة الـV والذيل القصير.

Embed from Getty Images

كاثرين مورينو بالفستان الكاب

النجمة كاثرين مورينو اختارت فستاناً ناعماً باللون الفوشيا في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ80 جاء من تصميم Marvi De Angelis، تميز بالكاب الطويل.

Embed from Getty Images

نادين لبكي بفستان من رامي قاضي

المخرجة اللبنانية نادين لبكي تالقت بفستان اسود في مهرجان فينيسيا، حيث تميز باكمام طويلة منفصلة عن الفستان بقماش الدانتيل، وتنورة واسعة، وجاء من تصميم رامي قاضي، واكملت نادين اطلالتها بمجوهرات فخمة من علامة كارتييه الشهيرة.

قد يعجبك ايضا الاطلاع على إطلالات متألقة للنجمات في اختتام مهرجان فينيسيا السينمائي 80

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات