حضور عالمي ونجمات تألقت في ختام مهرجان فينيسيا 2023 

تواجد على السجادة الحمراء في ختام مهرجان البندقية السينمائي 2023 عدد من النجوم والنجمات، وشهدنا تواجد لنجمات عالميات مع غياب طبعًا لمعظم نجمات هوليوود منذ اليوم الأول للمهرجان والذي ترك أثرًا كبيرًا على رونقه بدورته الـ 80 لهذا العام.

نجمات عالميات في ختام مهرجان البندقية

الحضور العالمي في اليوم الأخير لـ مهرجان البندقية طغى على الحضور العربي الذي كان خجولًا، ورأينا حضور قوي لنجمات عالميات مثل ماغي جيلنهال التي ارتدت فستانا أسودًا مع تداخل أكسسوار فضي فيه من ميو ميو.

كاترينا مورينو

كاترينا مورينو ارتدت فستانا باللون الزهري من توقيع جيني بيكهام، وشاركت عدة صور و فيديوهات لإطلالتها عبر حسابها على "إنستقرام" واعتمدت تسريحة ذيل الحصان لشعرها.

وفي اليوم الأخير يوم السبت سارت على السجادة الحمراء بفستان باللون الأزرق مع اعتمادها لمجوهرات ماسية أضافت إلى إطلالتها الكثير من الرونق والفخامة.


ماريا بيدرازا

ماريا بيدرازا التي سحرت الحضور باطلالتها وهي ممثلة أسبانيا اختارت إطلالتها أن تكون من YOOX، واعتمدت فستانًا باللون الأسود ناعم وبسيط غير أنه أضاف الى إطلالتها الكثير من الأنوثة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maria (@mariapedraza_)

 

المغنية L E V A N T E اعتمدت اطلالة كلاسيكية من فيرساتشي.

جيسيكا شاستين باطلالة من غوتشي


أما الاطلالة الساحرة التي خطفت الأنظار في أيام مهرجان البندقية الأخيرة فكانت من نصيب جيسيكا شاستين التي أطلت بفستان مصنوع من الترتر من غوتشي يوم الجمعة لدى حضورها لمشاهدة فيلم "الذاكرة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  في نسخته الـ 80 .. قائمة جوائز مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

أضف تعليقا