في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 80.. إطلالات جمالية ناعمة وجذابة

يختتم اليوم مهرجان فينيسيا السينمائي 80، بعد أيام عديدة من الفعاليات الكبيرة بحضور نجوم ونجمات العالم، حيث تابعنا الكثير من الإطلالات الجمالية اللافتة من مكياج وتسريحات شعر على السجادة الحمراء، التي تألقت بها النجمات.

ونتابع معكِ أبرز الإطلالات الجمالية التي خطفت الأنظار في ختام مهرجان البندقية 2023، لتشاهديها وتحكمي بنفسك.

كاترينا مورينو  Caterina Murino

Embed from Getty Images

 

تألقت الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو بمكياج وردي ناعم، مع الغلوس الوردي الشفاف، وأحمر الخدود الوردي، واختتمت اللوك بمكياج عيون بالكحل الأسود، مع ظلال الجفون الرمادية الداكنة، لتبرز جمال عينيها البنيتين.
كما أعجبنا اختيارها لتسريحة شعر نصف مرفوع، من كلا الجانبين، ومنسدل للوراء، ليبرز جمال أقراط الأذن الماسية التي اعتمدتها مع اللوك.

ما رأيك ايضًا في متابعة إطلالات جمالية لافتة في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا 2023.

 

ماغي جيلنهال Maggie Gyllenhaal

 

كانت من أبرز الحضور في ختام مهرجان البندقية 2023، الممثلة الأمريكية ماغي جيلنهال Maggie Gyllenhaal التي لفتت الأنظار بمكياجها الناعم الوردي اللافت بأحمر الخدود البارز، مع أحمر الشفاه البينك الفاقع، واستخدمت رسمة عيون بسيطة بالكحل الأسود.

أما عن تسريحة الشعر فقد اعتمدت قصة شعر قصير البوي فريند، مع غرّة بيكسي عفوية، لإطلالة شبابية وعصرية.

 

كايلي سبيني Cailee Spaeny

Embed from Getty Images

 

ظهرت أيضاً الممثلة الأمريكية كايلي سبيني Cailee Spaeny بمكياج وردي ناعم، لأحمر الشفاه الوردي الشفاف، مع بلاشر وردي، وهايلايتر وردي لامع، ومكياج عيون ثلجية مع ظلال الجفون اللامعة داخل العيون.

واختارت تسريحة شعر الكاريه القصير، مع غرّة عريضة ولكن غير متساوية للمسة أكثر عفوية.

قد يعجبكِ نجمتان سعوديتان تخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي 80

 

شو كي  Shu Qi 

Embed from Getty Images

 

أما العارضة والمغنية والممثلة التايوانية شو كي فقد شاهدناها متألقة بمكياج نيود، مع أحمر الشفاه الهادئ، وبلاشر بيج مع لمسة هايلايتر، ورسمة عيون بالكحل والأيلاينر.

وأكثر ما لفتنا اختيارها لتسريحة الكعكة المنخفضة، مع غرّة مرفوعة شينيون بسيط، مع الخصلات المنسدلة بطريقة عفوية للغاية، لإطلالة ملكية على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا 80.

إليكِ ايضًا 6 مصممين عرب هم الأبرز في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات