إعلان الموسم الثاني من مسلسل "ثلاثة أخوات" يتعرض للنقد

عرضت الصفحة الرسمية للمسلسل التركي «ثلاثة أخوات» الإعلان التشويق للموسم الثاني والذي سيعرض في 19 سبتمبر المقبل، وعلى الرغم أن المسلسل في موسمه الأول حقق نسب مشاهدات عالية، إلا أن الجمهور هاجم الإعلان ووصفه بأن أحداثه تبدور رتيبة ومكررة مثل أحداث الموسم الأول.

وظهر في الإعلان إحدى الشقيقات ترتدي فستان زفاف وتقف أمام البحر ويبدو عليها الحزن والغموض، ثم تتحول هذه الحالة إلى فرح وإحتفال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kanal D (@kanald)

قصة المسلسل:

نيسرين وصادق كالندر زوجان يعيشان في أيفاليك مع ثلاث بناتهم توركان وديريا ودونوش بحياة هادئة، يُعرف توركان بجمالها الذي يعرفه الجميع في البلدة، روتشان كورمان، زعيمة عائلة كورمان الأغنى في المنطقة، تقرر أن تأخذ توركان كزوجة لابنها سومر بعد سماعها عن جمالها الشهير، أما سومر فهو يعيش حبًا ممنوعًا بدون موافقة عائلته، وتجبر روتشان سومر على الزواج من توركان.
 

يتم استقبال زواج توركان بفرح من قبل العائلة، وتستمر عائلة كالندر في التحضير لحفل الزفاف دون أن تدرك أنها تعيش أيامها الأخيرة في حياتها الهادئة. 
في نفس الوقت، يستعد ديريا ودونوش لاختبار الجامعة. قلب دونوش ينبض لصالح سردار الذي يدرس في نفس المدرسة.

تأتي الصدمة التي ستقلب حياة عائلة كالندر رأسًا على عقب عندما يعود فاتح، شقيق صادق الذي لم يره وجهه حتى الآن، من الخارج ليأخذ ابنته نيسرين، التي تفرح بتأسيس حياة توركان، لا تدري أنها تترك ابنتها الوحيدة في قلب النار بيديها، تصبح أيام عائلة كالندر الهادئة شيئًا من الماضي، ولا شيء سيكون كما كان.

يشارك في بطولة  المسلسل التركي ثلاث أخوات: اوزجو كايا ، ألميلا أدا ، ريها أوزغان،  وميسليا بيربيروغلو، فيدا يورتسيفير.

وسيعرض المسلسل أسبوعيا كل ثلاثاء عبر القناة التركية كانال دي.

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على «حجر الأمنيات» مسلسل تركي تدور أحداثه في الثمانينات

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية