‏«السلة المتسخة» مسلسل تركي جديد.. ما قصته؟

مسلسل تركي جديد سيعرض قريبًا، ومن المتوقع أن يتم عرضه مع انتهاء عرض المسللسلات الصيفية، وهو «السلة المتسخة»، وتدور أحداثه حول مجموعة من السيدات هن صديقات منذ الطفولة وجيران، يعملن في خدمة البيوت، ويواجهن حياة صعب مليئة بالصعوبات والحكايات والأسرار.

ومع نشر مقطع دعائي من المسلسل لفت الانتباه، حيث يضم نجومًا معروفين مثل عائشة ينغول، وسيركاي توتونجو، وجيرين موراي، وميليسا دونجل، وبدأت أسئلة المتابعين عن موعد بدء المسلسل وعلى أي قناة سيتم عرضه؟ 

وتبدأ القصة عند موت إحدى الخادمات وتدعى مريم، ووجدوا جثتها في الحي السكني الفاخر الذي تعمل فيه الفتيات، ولم يكشف بعد هل هي حالة انتحار أن قتل عمد، ومن هنا تتصاعد الأحداث وتكشف أسرار هذا العالم.

وبعد مقتلها يبدأ كهرمان، صحفي جريء، في التحقيق في سبب وفاة مريم، ولكنه يواجه أحداثًا غير متوقعة.

وكانت قد انضمت الممثلة التركية شيداء مروة كولوك انضمت لفريق العمل مؤخرًا، ويتم تصويره الآن في أحياء تركية مختلفة مثل بشيكتاش وغالاتا في اسطنبول، ولم يتم تحديد موعد بدء المسلسل بعد، ولكن أعلنت قناة  FOX TV ، عن عرضها له قريبًا.

المسلسل إخراج إيجه إردك كوتشوغلو ، وبطولة عائشة بينغول، ديفريم ياكوت، سيركاي توتونجو، جيرين موراي، حليل إبراهيم جيهان، ميليسا دونجل، بستمسو أوزديمير، جانسو توسون، سيرهات كيليتش، دينيز ساريكاش.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayça Bingöl (@aycabingol1)

المسلسلات الصيفية:

قررت عدة قنوات تركية إنهاء بعض المسلسلات الصيفية رغم عدم إتمام هذه المسلسلات للـ10 حلقات فقط، وذلك نظرًا لضعف نسب المشاهدة، ولإفساح المجال للمواسم الثانية لبعض المسلسلات القوية التي تحظى بجماهيرية قوية.

وعلى رأس هؤلاء القنوات قررت قناة فوكس التركية إنهاء مسلسل «أغنية الصيف» عند الحلقة 8 ، كما توجد بعض الأخبار التي سربت من مصادر تركية أن مسلسل «النصيب» هو الأخر سيتم إيقافه على الحلقة 10 أو 13 على أكثر بسبب ضعف نسب المشاهدة.

أما المفاجأة كانت بالنسبة لمسلسل «دون أن تشعر» الذي عرض منه 3 حلقات فقط، وكان يتشوق له الجمهور ويتوقع له النجاح، لكنه هو الأخر حظى بنسب مشاهدات قليلة، ولم يحدد مصيره بعده، ولكن توجد احتمالات قوية بوقفه، إذا لم ترتفع نسب مشاهداته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «الوادي الأخضر» مسلسل تركي جديد مقتبس من Anne with an E

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية