الأسود سيد إطلالات إسراء بلجيتش في مهرجان البندقية السينمائي

تلتفت الأنظار هذه الأيام إلى مهرجان البندقية السينمائي في دورته الثمانين، وهذا العام تحديدًا ظهرت النجمات التركيات بأجمل إطلالات خلال أيام المهرجان وتصدرن الصحف العالمية.

وكانت على رأس هؤلاء الفنانات الفنانة إسراء بلجيتش، التي ظهرت بإطلالة جذابة، وارتدت الفنانة على السجادة الحمراء فستان أسود مكشوف من ناحية الصدر ذو ذيل طويل.

 

 

كما انتشرت صور لها في الفعاليات وهي ترتدي فستان أسود قصير ونظارة سوداء وقبعة.

وكان ضمن  الممثلين الأتراك الذين شاركوا بالمهرجان الممثل كيفانش تاتليتوغ وسوف يتم تكريمه عن دوره في مسلسل «سعيد وشوري».

وسوف يحصد الممثل التركي الشهير جائزة أفضل ممثل فيمهرجان البندقية هذه الدورة، وكان قد قام بدور، والمسلسل كانت تدور أحداثه عن  الثورة البلشفية في روسيا، دور الملازم أول في الجيش الروسي سعيد ميرزا محمد أمينوف، الملقب بالذئب لشجاعته.

 


فيلم «فن الحب»:

وكان أخر أعمال إسراء بلجيتش فيلم «فن الحب»، الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، وسوف يعرض على منصة «نتفلكس»، وهو فيلم إثارة وغموض، ويحمل الكثير من الرومانسية أيضًا.

وتدور قصة الفيلم عن جريمة قتل غامضة، ويشارك في الفيلم نخبة من نجوم تركيا، من بينهم عثمان ألكاش، و هاكان أوماك، و فرات تانيش، ومن بطولة اسراء بيلجيتش، و بيركان سوكوللو، ونخبة من النجوم، وكتابة بيلي، وإخراج رجائي كاراغوز، مخرج مسلسل «اسمي فرح»، و التصوير سيبدأ في نهاية هذا الشهر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أبرز الإطلالات الجمالية في اليوم السابع من مهرجان البندقية.. وجورجينا تخطف الأضواء

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات