هذا ما قالته نادين لبكي بعد إطلالتها هذا العام في مهرجان البندقية

سرقت هذا العام المخرجة اللبنانية نادين لبكي الأضواء لدى وصولها الى حفل كارتييه الذي أقامته الدار على هامش مهرجان البندقية المنعقد في فينيس والذي بدأ يوم 30 أغسطس.

نادين لبكي: البندقية وبريقها

نادين شكرت فينيس على الأحلام التي تقدمها لكل شخص وبريقها، خصوصًا وأن هذا المهرجان يعتبر الأقدم بين المهرجانات التي تعقد حول العالم.

وكانت نادين أطلّت في حفل كارتييه بفستان أسود من الدانتيل من تصميم رامي القاضي.

 

 

 

"أصحاب و لا أعز" آخر أعمال نادين لبكي

 يشار إلي أن نادين شاركت كممثلة في فيلم "أصحاب ولا أعز" مع منى زكي، إياد نصار، جورج خباز، دياموند بو عبود، عادل كرم، فؤاد يمين.

وكان الفيلم من تأليف فليبو بولونيا ومن إخراج وسام سميرة، ودارت أحداث الفيلم حول سبع أصدقاء يجتمعون على العشاء وبسبب لعبة الصراحة يكتشفون أسرار دفينة عن بعضهم البعض.

كما قامت نادين بإخراج فيلم "كفرناحوم" وهو من بطولة زين الرفاعي، فادي يوسف، كوثر الحداد وغيرهم من النجوم.

دارت أحداث الفيلم حول صبي يتقدم بدعوى قضائية ضد والديه لأنهم انجبوه وذلك بسبب الصعاب التي مر بها في حياته.

الجدير بالذكر أن الدورة 80 من مهرجان فينيسيا السينمائي انطلقت ليلة الأربعاء 30 أغسطس 2023 في حضور كافة من النجوم من بينهم رئيس لجنة التحكيم المخرج دامين تشازيل وأعضاء اللجنة جين كامبيون، شو كي، مارتين مكدوناه، لورا بوتغا، سانتياجو ميتري، بالإضافة إلى عدد من الفنانين المشاركين بأفلامهم مثل آدم درايفر بطل فيلم Ferrari الذي يلعب فيه دور مؤسس ماركة السيارات الشهيرة إنزو فيراري.

في حال أعجبكِ هذا الموضوع تابعي أيضًا أبرزهن فستان جورجينا رودريغيز .. نجمات بالفساتين الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب