إطلالات تخطف الأنفاس في اليوم السابع من مهرجان فينيسيا السينمائي

شهد اليوم السابع من مهرجان البندقية السينمائي الكثير من الإطلالات الفخمة والمميزة، لاسيما مع حضور جورجينا رودريغيز خطيبة لاعب كرة القدم الشهير رونالدو. كما أضافت إطلالات عارضات الأزياء الكثير من عنصر الفخامة إلى عروض الافتتاح التي شهدها اليوم، بحيث اعتبرت الصحف أن وجود العارضات أنقذ المهرجان الذي عانى كثيرا من غياب أبرز النجوم بسبب إضراب الكتاب والممثلين في أميركا. 
إطلالات كثيرة وجميلة زينت السجادة الحمراء في اليوم السابع إليك أبرزها ...

جورجينا رودريغيز

Embed from Getty Images


جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez خطيبة لاعب كرة القدم العالمي رونالدو، كان لها حضور مفاجئ على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي. حيث حضرت حفل افتتاح فيلم إينيا Enea واختارت إطلالة أقل ما يقال عنها إنها العنوان الحقيقي للغلامور الفتان. 
ارتدت جورجينا فستانا أحمر اللون من فيتمنت Vetements وتحديدا من مجموعة ربيع صيف 2023. تميز الفستان بقصة ياقة على شكل قلب وأكمام تنسدل عن الكتفين بكل رومانسية. صدر الفستان مؤلف من عدة ثنيات ويلتف حول الجسم وينعقد عقدة ناعمة حول الوركين، قبل أن تنبثق منه تنورة بقصة ذيل الحورية تتسع كثيرا في الأسفل مع ذيل طويل. 
الملفت في الأمر أن جورجينا بدل أن تنتعل حذاء عالي الكعب أو صندل أنيق اختارت جزمة عالية الساق لإكمال إطلالتها، كما ارتدت قفازات أوبرا بيضاء اللون أضفت عليها نوعا من الحدة المستوحاة من عالم الروك أند رول. 
وتركت شعرها ينسدل فوق كتفيها في خصلات، بدت وكأنها مبلولة واعتمدت مكياج بظلال النيود والبرونز لتتكامل مع ملامحها السمراء بكل جمال. 

نيفز ألفاريز

Embed from Getty Images


عارضة الأزياء الأسبانية الشهيرة نيفز ألفاريز Nieves Alvarez حضرت العرض الخاص لفيلم إينيا Enea في مهرجان البندقية. 
واختارت لهذه المناسبة إطلالة أنيقة قوامها اللون الأبيض. الفستان الذي ارتدته نيفز هو من أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias ويمكن القول إنه أتى بقصة كلاسيكية نوعا ما. 
الفستان بكم واحد طويل مع قصة منسدلة وشق كبير يصل أعلى الساق اليسرى. الفستان مرصع بالكريستال عند الكتف وعلى حواف التنورة بحيث يؤطر الشق الموجود فيها. وقد أكملت نيفز إطلالتها بانتعال صندل أبيض اللون مرصع بالكريستال. 
بالنسبة للمجوهرات فقد اختارت العارضة مجوهرات من بولغاري Bulgari مرصعة بالألماس تكاملت مع إطلالتها بكل فخامة. 

 


كاترينا مورينو

Embed from Getty Images


الممثلة كاترينا مورينو Caterina Murino حضرت أيضا العرض الافتتاحي لفيلم إينيا Enea واختارت إطلالة مميزة. 
الممثلة التي اختيرت من قبل القائمين على مهرجان البندقية لتقديم حفل الافتتاح وحفل الاختتام، أبهرتنا بإطلالاتها منذ بداية المهرجان. وأمس لم تخيب الآمال حيث ارتدت فستانا بلون الزمرد الأخضر من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti. الفستان تميز بقصة كلاسيكية تقليدية مع أكمام طويلة وتنورة منتفخة، أضفت نفحة من الفخامة على إطلالة كاترينا بشكل جعلنا نقارن بينها وبين الأميرات الأوروبيات. فالفستان أتى أنيقا من دون أن يكشف عن الجسم وهو ما تميل إليه دوما أميرات أوروبا في إطلالاتهن.
تميز الفستان بياقته المستديرة وقد أكملت كاترينا أناقتها بمجوهرات من الذهب الأبيض وعقد قصير بتصميم سلسلة مع أقراط مماثلة. 

للمزيد عن المهرجان تابعي مكياج وتسريحات النجمات في اليوم الرابع من مهرجان البندقية 2023

بنديتا بروكارولي

Embed from Getty Images


الممثلة الإيطالية بنديتا بروكارولي Benedetta Procaroli التي ازدادت شهرتها بفضل دورها في مسلسل بيبي Baby على نتفليكس اختارت إطلالة أنيقة باللون الأحمر من أجل حضور عرض فيلم إينيا Enea.
إطلالة برناديتا أتت من برادا Prada وفستان صمم لها. الفستان بدا وكأنه مؤلف من مئزر طويل فوق تنورة من شيفون شفاف. قصة الفستان أتت مستقيمة مع خطوط حادة نوعا ما. وأضيفت إليه عقدة عند الظهر المكشوف. 
وقد تركت بنديتا شعرها منسدلا واكتفت بزوج من الأقراط الطويلة ذات تصميم هندسي مميز. وفي قدميها انتعلت بلاتفورم ذهبي اللون. 

 

لارا ليتو

Embed from Getty Images


عارضة الأزياء التي تحولت إلى صحفية مساهمة في مجلة فوغ لارا ليتو Lara Leito اختارت إطلالة مميزة لحضور عرض فيلم هيت مان Hit Man في اليوم السابع من مهرجان البندقية. 
إطلالة لارا أتت باللون الأخضر المائي، وحملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad.
الفستان أتى مشكوكا عند الصدر والكتفين، وتميز بقصة مميزة حيث أتت الياقة مفتوحة جدا وفوقها ما يشبه البوليرو المشكوك مع ياقة عالية وأسفل البوليرو كاب أنيق يضفي الفخامة على الفستان. 
كما أتت تنورة الفستان الشفافة مشقوقة لتكشف عن الساق بحيث بدت لارا وكأن النسمات قررت أن تلتف حول جسمها وتسمح لها بارتدائها كفستان. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان البندقية إطلالة جذابة للتركية ديميت أوزديمير في مهرجان البندقية السينمائي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات