مكياج وتسريحات النجمات في اليوم الرابع من مهرجان البندقية 2023

بدأت النجمات تتوافد بشكل أكبر خلال فعاليات اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عن دورته الـ 80، حيث تألقت العديد من نجمات العالم على السجادة الحمراء بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار، والتي لاحظنا أن غالبيتهن ركزن على تسريحات الشعر المبلل، وكذلك المكياج النيود والمخملي الذي هيمن على صيحات المكياج منذ بداية حفل الافتتاح.

وفي "الجميلة" إليكِ مكياج وتسريحات النجمات في اليوم الرابع من مهرجان البندقية 2023.

 

إيزابيل أوبير Isabelle Huppert

Embed from Getty Images

شاهدنا الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير بمكياج نيود ناعم، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه النيود البيج، مع بلاشر بيج خفيف، ومكياج عيون بظلال الحفون الرمادي مع لمسة ثلجية من الهايلايتر، للمسة أكثر عصرية.

أما للشعر، فقد اختارت تسريحة الشعر المبلل، مع قصّة شعر الكاريه، والفرق على أحد الجانبين، لستايل صيفي يناسب أجواء فينيسيا الساحرة.

قد يعجبكِ قراءة إطلالات جمالية لافتة في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا 2023.

 

ديميت أوزدمير Demet Özdemir

Embed from Getty Images

 

كانت الممثلة التركية ديميت أوزدمير من أبرز الحضور خلال فعاليات اليوم الرابع من مهرجان البندقية 80، والتي شاهدناها متألقة بتسريحة الكعكة المبللة، مرفوعة لأعلى مع ضفيرة ملفوفة، لإطلالة كلاسيكية وعصرية في الوقت نفسه.

وقد أعجبنا اختيارها لمكياج العيون مع الأيلاينر الطائر، مع مكياج نيود بيج لأحمر شفاه غلوس شفاف وبلاشر بيج، وظلال الجفون البنية.

 

ليوني هان Leonie Hanne

Embed from Getty Images

أما المؤثرة الألمانية ليوني هان فقد اعتمدت على مكياج ناعم للغاي، لصيحة اللامكياج فقد اختارت مكياج نيود نصف لامع، مع بلاشر بيج خفيف، مع مكياج عيون ثلجية بالكحل الأبيض، والرموش الكثيفة من الأطراف.

واعتمدت لتسريحة الشعر، ستايل الشعر المنسدل مع الفرق من المنتصف، جاء مميزاً مع صبغة الشعر الأشقر الرمادي.

 

ما رأيك في أبرز تسريحات النجمات في أول يوم في مهرجان البندقية 2023

 

سارا تشوكا sara ciocca

Embed from Getty Images

 

حضرت الممثلة الشابة الإيطالية سارا تشوكا فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي بمكياج وردي، مع أحمر شفاه ورجي، وبلاشر وردي، ومكياج عيون بالكحل الأسود الحفيف.

وقد اختارت لتسريحة الشعر، تسريحة الكعكة المنخفضة، مع الغرّة المنسدلة من الشعر المرفوع على أحد الجانبين، لإطلالة شبابية ناعمة.

 

صوفيا ريسينغ Sofia Resing

Embed from Getty Images

تألقت عارضة الأزياء البرازيلية بمكياج وردي مع أحمر الشفاه الوردي الداكن، ومحدد الشفاه بنفس اللون، مع بلاشر وردي خفيف، وقد اختارت مكياج عيون مرسومة بالكحل الأسود، مع الماسكارا.

أما لتسريحة الشعر فقد اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة، مع ستايل الشعر المبلل، والفرق من المنتصف.

قد يعجبكِ أجمل إطلالات النجمات الجمالية العرب في مهرجان فينيسيا على مر السنوات.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات