عبايات سوداء مطرزة ستثري خزانتك في خريف 2023

وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في العبايات السوداء المطرزة، واحتوت مجموعات 2023 على تشكيلة منوعة من حيث القصات وأماكن التطريز، الجميلة تستعرض أجمل الموديلات لتختاري منها العباية المناسبة لذوقك وشكل جسمك، وتقدم لكِ نصائح موضة لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات.

عبايات سوداء مطرزة على كتف واحد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


برزت هذا العام موضة العبايات السوداء المزينة بتطريز على كتف واحد، من جهتنا أحببنا العباية الناعمة التي ظهرت بها عارضة ماركة Daj، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء Pointed أسود سادة، وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي.

شاهدي موديلات عبايات فضفاضة للمحجبات، وطرق تنسيقها في الخريف

عبايات سوداء ساتان مطرزة


شغلت العبايات السوداء المصممة من الساتان قسم كبير من مجموعات عبايات 2023، وقدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota واحد من أجمل الموديلات، وتميز بالتطريز العامودي في الجهة العلوية من العباية، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود، وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة، واحملي حقيبة بلون مميز مثل البرغندي أو الأزرق الرويال.

عبايات سوداء مطرزة على الكتفين


احصلي على إطلالة ملكية في سهرات الخريف، وتبني موضة العبايات السوداء المزدانة بتطريز على الكتفين كما في الموديل المصمم على طراز المعطف الذي ظهرت به عارضة ماركة ماسيمو Massimo Abaya، ولائميه مع فستان أسود V Neck، واختاري الحذاء والكلاتش باللون الفضي.

اكتشفي حيل موضة تزيد الطول بالعبايات السوداء على القصيرات إتباعها


العبايات المطرزة على أطراف الأكمام


تهوى الكثير من النساء اللوكات الناعمة البعيدة عن المبالغة، ولهؤلاء قدمت ماركة لوزان Louzan عباية سوداء مزينة بكسرات البليسيه وتطريز بسيط على أطراف الأكمام، تجرئي ونسقيها مع فستان برتقالي، واختاري الطرحة والحقيبة والحذاء باللون الأسود.


العبايات السوداء المطرزة بالكامل


اذا كنت مدعوة لمناسبة مسائية خلال فصل الخريف، فأنتِ بحاجة إلى العباية السوداء المطرزة بالكامل أو اللامعة التي وجدناها لدى ماركة ادور بوتيك Adore Boutique، نسقيها مع فستان أبيض سادة، وحقيبة وحذاء باللون الأسود.


عبايات سوداء مطرزة على الصدر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DESIGNER FARAH (@des_farah_)


زينت بعض الماركات القسم العلوي فقط من العباية بالتطريز خاصة على منطقة الصدر والياقات، من جهتنا أعجبتنا العباية السوداء المطرزة على الياقات من مجموعة ماركة Des Farah، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز أزرق داكن، وانتعلي بوت أسود قصير، واحملي حقيبة يد متوسطة الحجم.

 

شاهدي تصاميم مبتكرة أنقذت العبايات الخليجية من فخ التقليدية
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات