قفاطين سواريه مناسبة للعروس بديل عن فستان الخطوبة

باتت القفاطين أشبه بأزياء الكوتور نظرًا لفخامة التصاميم والخامات ودقة التطريز، لذا نرشحها لكل عروس ترغب في إطلالة بطابع شرقي مميز، فهى بديل رائع عن فساتين الخطوبة التقليدية، شاهدي الصور واختاري ما يناسب ذوقك.

قفاطين وردي بودر مطرزة


اذا كنتِ تفضلين اللوكات الناعمة، فننصحك بإختيار قفطان بلون بودر أو ترابي مثل الموديل الذي أطلت به عارضة ماركة شالكي Shalky، وتميز بلونه الوردي البودر Dusty Rose والمزدان بالتطريز ومصمم بياقة V Neck، نسقيه مع حذاء Pointed باللون الفضي.

شاهدي أيضًا احدث فساتين خطوبة مزينة بالترتر 2023


قفاطين مزوده بالكاب للعروس


برزت هذا الموسم موضة القفاطين المزودة بالكاب، إختيار رائع لعروس ترغب في إطلالة ملكية، وجدنا لدى ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar قفطان محدد الخصر محبوك بتطريز فائق الدقة، ومزود بكاب مطرز، نسقيه مع صندال باللون الفضي أو الذهبي.

شاهدي أيضًا موديلات تصاميم عصرية بأنامل المصممة سلمى بنعمر


قفاطين مزدانه بالريش للعروس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Tawk (@zeina.tawk)


اذا كنت تبحثين عن طلة فريدة ننصحك بالتفكير في القفاطين المزدانة بالريش لأنها ستمنحك طلة مميزة وغير إعتيادية في يوم خطوبتك، أعجبنا القفطان الوردي البودر المزين بالريش الملون على الأكمام المنفوخة من مجموعة ماركة Zeina Tawk، نسقيه مع صندال أزرق بكعب عالي عريض.


قفاطين واسعة ملونة للعروس


تناسب القفاطين الواسعة غير محددة الخصر عروس تبحث عن إطلالة مريحة وتخفي عيوب جسمها أيضًا، نرشح لكِ القفطان الأرجواني المطرز بالفضي على الصدر من توقيع ماركة ادور بوتيك Adore Boutique، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي رفيع.

قفاطين بأكمام على الموضة


تميزت بعض قفاطين 2023 بالتفاصيل العصرية، فقدمت بعضها بأكمام منفوخة أو على شكل الجرس، من جهتنا أحببنا الموديلات الفاخرة المزينة بالتطريز مم مجموعة ماركة مهرة Muhra، نسقيها مع صندال باللون الذهبي.

شاهدي موديلات عبايات واسعة تخفي البطن البارز وأسرار تنسيقها
 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة