بالصور: نجمات بإطلالات متشابهة

  • تتشابه النجمات في إطلالاتهن أحياناً ربما في الصدفة أو عن قصد، حيث يتصادف في بعض الأحيان أن النجمات العربيات وحتى العالميات يقمن بارتداء فستان ظهرت به فنانة أخرى من قبل ووثقته عدسات الكاميرات. 

    مايا دياب ترتدي نفس فستان ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

    وهنا نستعرض بالصور اطلالات النجمات بفساتين متشابهة:

    درة التونسية وجينيفر لوبيز بنفس الإطلالة

    ارتدت الفنانة درة التونسية فى حفل الذكرى الأولى لاطلاق مجلة فوج فستان أسود من تصميم ريم عكرا، وهو نفس الفستان الذي ارتدته جينيفر لوبيز في حفل People’s Choice Award.

    سلمى رشيد وياسمين صبري بنفس الإطلالة
     

    ياسمين صبري وسلمى رشيد اختارتا نفس الفستان من ماركة Elisabetta Franchi، حيث اعتمدت ياسمين صبري هذا الفستان الأخضر مع تسريحة شعر ويفي ومكياج ناعم، أما سلمى رشيد، فقد اختارت هذا التصميم للوك أغنيتها المصوّرة مضيفة حزام على الخصر. كما لجأت ٳلى تسريحة شعر قصير مع مكياج ناعم. 

    ياسمين وأمل العوضي وسهير القيسي بنفس الفستان

    وظهرت ياسمين صبري من قبل بفستان تصميمه بسيط، بأرضية بيضاء بنقوش من الورد الأخضر والوردي، مع ‏زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد زفافهما بأيام، كما شاركت الإعلامية العراقية سهير القيسي، صورة بنفس الفستان عبر حسابها على انستقرام، ونشرت النجمة أمل العوضي صورة بنفس الفستان أيضًا، وربط متابعوها الفستان وطريقة التصوير بإطلالة ‏ياسمين صبري، فالفستان والحذاء شبه متطابقين مع اختلاف لون الحذاء بين البيج والأبيض.

    تابعوا المزبد: صور قديمة تكشف كرش النجمات العرب

    أضف تعليقا