صور الملكة رانيا مع عائلتها في عيد ميلادها

في يوم عيد ميلادها قضته الملكة رانيا العبدالله مع عائلتها الصغيرة في إحدى المطاعم بالأردن.

وشاركت مجموعة صور عبر انستقرام ظهر فيها الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، و ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وأيضًا الأميرة رجوة بأحدث ظهور لها برفقة زوجها و حماتها.

الملكة رانيا كتبت تعليقًا على إنستقرام جاء فيه "الحمدلله على نعمة وجودكم بحياتي. أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي وبكل الأردنيين اللي ما في مثلهم بالعالم".

 

الصورة من حساب الملكة رانيا على إنستجرام 

وفي ستوري حسابها بانستقرام شاركت لافتة من فريق عملها كتب عليها "إيه اليوم الحلوة دا..سنة حلوة يا جميل". وبعدها شاركت صورة برفقة فريق عملها معلقة "وإيه الناس الحلوة دي؟ شكرا لأحلى فريق على هالمفاجأة".

 

 

الصورة من حساب الملكة رانيا على إنستجرام 

من جهته، ولي العهد دعا الله أن يحفظ والدته الملكة رانيا. وعلّق على صورة ظهر فيها برفقتها وبرفقة زوجته الأميرة رجوة "يا رب احفظ أمي وأدم عليها الصحة والعافية.. كل سنة وأنتِ سعيدة وبألف خير".

نبذة عن الملكة رانيا العبدالله

موقع الملكة رانيا على الأنترنت يقول أن رانيا الياسين ولدت في 31 أغسطس عام 1970. وبعد حصولها على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 1991، بدأت حياتها العملية في قطاع البنوك بالأردن ثم عملت في مجال تكنولوجيا المعلومات.

في 10 حزيـران عام 1993، تزوجت من الأمير –آنذاك- عبدالله الثاني ابن الحسـين الذي تسلم سلطاته الدستورية، ملكاً للمملكة الأردنية الهاشمية، في السابع من شهر فبراير عام 1999. ورزقا الأمير الحسين، ولي العهد، والأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم.

جهود بذلتها الملكة رانيا من أجل الأردن

وإلى جانب كونها زوجة وأم، تعمل الملكة رانيا بكل طاقاتها لتحسين مستوى حياة الأردنيين من خلال دعم مساعيهم والمساهمة في إيجاد فرص جديدة لهم.

محلياً، للملكة رانيا جهود كبيرة في مجالات تطوير النظام التعليمي الحكومي، وتمكين المجتمعات والنساء، وحماية الأطفال والأسر، وتشجيع الابتكار والتكنولوجيا والريادة من خلال المجتمع وخاصة بين الشباب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إطلالة الأميرة رجوة في عيد ميلاد الملكة رانيا بجامبسوت من علامة معروفة في متناول الجميع... ما هي؟

أضف تعليقا