خطوة بخطوة لتطبيق طلاء أظافرك في المنزل بسرعة

يستبقنا الوقت من دون أن نشعر. إذا كنت مدعوة الى مناسبة وانهمكت في اختيار طلتك، استلزم تصفيف شعرك وقتاً طويلاً ومكياجك استلزم مدة طويلة غير متوقعة. ما زال عليك الإهتمام بأظافرك وليس لديك متسع  من الوقت لتقصدي السبا للعناية بأظافرك وتطبيق الألوان بوقت قصير. أولاً يجب أن تحرصي على أن شكل وصحة أظافرك بحالة ممتازة، وأن تتقني تطبيق أبرز صيحات هذا اللون بمختلف تدرجاته بحسب ما يليق بملابسك وبطريقة مثالية. 

 

 

@lightslacquer how to apply glitter nail polish✨#nails #nailpolish #nailinspo #nailsoftiktok #nailart #nailtutorial #diynails #diymanicure #naturalnails #nailsathome #nailhack #howto #howtonails #glitternails #almondnails #holidaynails ♬ Rich Flex Carter Walsh Remix - CarterWalsh

كيف تواجهين حالات الطوارئ؟ أسوأ ما قد نتعرّضين له هو أن تنكسر أظافرنا قبل مناسبة هامة مثل هذه، ولكن لا تذعري، فيمكنكِ إصلاح ظفركِ بسرعة، فقط طبقي الطلاء الشفاف عليه فوراً، حتى يعود الجزء المكسور إلى مكانه، وبوسعك لصق ظفر اصطناعي على ظفرك فوراً وبرده مثل سائر الأظافر، ولن يتمكن أحد من أن يعرف بأنه اصطناعي. 
قبل تطبيق اللون، انقعي يديك بالماء الدافئ الذي يحتوي على بعض الملح الخشن، فهذا سيساعد على إزالة كلّ ما يجب إزالته وبعدها، خذي نصف ليمونة وافركي بها كلّ ظفر على حدة، فذلك سيمنح أظافركِ تنظيفاً هائلاً، وتقشيراً وبياضاً، ولا تنسي أن تزيلي المنابت من حول أظافركِ ومن ثم طبقي كريماً مغذياً عليها. 

يمكنكِ أيضاً متابعة ألوان مناكير مميزة للأظافر القصيرة

 

@lightslacquer POV you love lavender and glitter nail polish 🤍#nails #nailpolish #nailinspo #nailsoftiktok #nailart #nailtutorial #diynails #diymanicure #naturalnails #nailsathome #lavender #glitternails ♬ GIVE IT TO ME X PROMISCUOUS - ALTÉGO

إن تطبيق طلاء أظافر شفاف قبل أي لون أمر أساسي لتفادي تصبّغ الظفر وضياع كل العناء الذي قمت به، طبقي اللون الذي يليق بلون فستانك، وضعي طبقتين منه لضمان الحصول على لون غني، ولا تنسي إضافة طبقة المانيكير الشفافة Top Coat فوقه لضمان تثبيته وعدم تقشره سريعاً. 
لا شك أنك تعلمين بأن الغليتير وكل ما هو برّاق رائج، والمانيكير اللمّاع الراقي جميل جداً ويمكنكِ الحصول عليه من خلال تطبيق المانيكير العادي وفوقه طبقة من الغليتير الشفّاف.  طريقة أخرى للحصول على هذا الستايل الإحتفالي من المناكير هو من خلال تطبيق مانيكير الأساس ثمّ طبقّي اللون الذي اخترته، وبعد أن يجفّ، خذي القليل من الغليتير وطبقيه على اسفنجة، واتركيه لبضع ثوانٍ، والآن خذي الاسفنجة ومرّريها على أظافركِ، كرّري هذه العملية من أجل زيادة تأثير الغليتير أو بوسعك اختيار لون قوي يترك تأثير أقوى من الغليتير حتى!
 

بعدما تابعتِ طريقة تطبيق طلاء اظافر في المنزل، تابعي الآن نشكال الاظافر: قصيرة، متوسطة أو كبيرة... تكشف خفايا عن شخصيتك

 

@alisac87 Mineral Pearl Glitter Gel #nails #nailart #nailtutorial #nailtech #diynails #naildesigns #nailedit #nailssalon #nailspolish ♬ Love Me Like You Do - Elena Gray
أضف تعليقا
المزيد من مناكير