طلاء اظافر فني بمعجون الاسنان من تيك توك 

يمكن الحصول على طلاء اظافر فني بالاعتماد على خبرات الاختصاصيات. ولهذا يجب الذهاب الى الصالونات الخاصة بهن وتحمل الكلفة التي تترتب على ذلك. الا ان احدى الناشطات على تيك توك قررت توفير الوقت والمال وابتكرت طريقة جديدة لتطبيق الاظافر الاصناعية الشفافة مع الحصول على اجمل لون طلاء اظافر. ولهذا قامت بعدد من الخطوات السهلة والسريعة باستعمال المعجون المخصص لتنظيف الاسنان فقط. 

طلاء الاظافر بمعجون الاسنان 


من الممتع تعلم تطبيق بعض الحيل الجمالية الشائعة على تيك توك. ومنها طريقة طلاء الاظافر الفني بمعجون الاسنان. فقد نشرت احدى الناشطات على تطبيق الفيديوهات مقطعاً اشارت من خلاله الى كيفية فعل هذا بسهولة. وهو ما حاز اعجاب آلاف المتابعات في مدة قصيرة جداً. ولهذه الغاية قامت بهذه الخطوات. 
1- تظيف الاظافر جيداً لصقل سطحها وجعله خالياً من كل البقايا التي يمكن ان تمنع التصاق الظفر الاصطناعي. 
2- تطبيق القليل من الطلاء الشفاف على كل ظفر مع الحرص على ان تكون الكمية كافية. 
3- وضع كمية كافية من معجون الاسنان باللون المفضل عليه. 
4- إلصاق الظفر الاصطناعي به بانتباه مع الضغط الخفيف. 
5- بعد هذا قامت الناشطة على تيك توك بإزالة زوائد المعجون عن الجلد المحيط بالظفر. 
6- اخيراً عملت على ملء المساحة الفارغة من الظفر الاصطناعي بالمعجون. ويشار الى انه يمكن تكرار العملية نفسها على سائر اظافر اليدين. وهكذا يتم الحصول على اظافر طويلة وانيقة من دون الحاجة الى استخدام مواد قد تلحق مع مرور الوقت الضرر بالاظافر الطبيعية. ويذكر ان الفيديو الذي عرض هذه الطريقة عبر حساب ilysmnails حقق اكثر من مليونين و600 الف مشاهدة. وتناقلته الكثيرات في وقت لاحق لتعليم طريقة طلاء الاظافر الفني بمعجون الاسنان من تيك توك.  

 تابعي أيضاً:

اظافر تيك توك    أظافر تيك توك.. حيل سهل وغريبة 


 

أضف تعليقا