أفضل خمس ألوان مناكير لصيف 2023

بدأت أجواء المرح الخاصة بصيف 2023، حيث نتزين بأجمل فساتين الشاطئ، ومكياج سهرات المساء، وبالطبع لن ننسى لمسات المناكير الأنيقة التي تُكمّل إطلالتنا الجمالية باختيار ألوان مبهجة وعصرية لهذا الموسم.

وكعادتنا في "الجميلة" نقدم لكِ كل ما هو عصري جديد، ولهذا اخترنا لكِ اليوم أفضل خمس ألوان مناكير لصيف 2023.

الأبيض للمسة أنيقة على الشاطئ

(مصدر الصورة freepik)

 

المناكير الأبيض يعتبر من أفضل الدرجات التي ننصحكِ باعتمادها في صيف 2023، وليس فقط لأنه دارج وعصري بشكل كبير في السنوات الماضية، لكنه أيضاً يناسب كل ألوان ودرجات البشرة، ويمنحكِ مظهراً أنيقاً في رحلات البحر، ويبدو مميزاً مع فساتين الصيف الملونة، لهذا هو خيار مثالي للمسة محايدة تناسب كل ملابسكِ.

قد يعجبكِ للبشرة السمراء ألوان مناكير تفتح اليدين.

اللون الخوخي والبرتقالي مستوحى من التسعينات 

(مصدر الصورة freepik)

 

نعرف جميعاً كم سيطرت إطلالات التسعينات على عالم الموضة، ومنها لا نستثني اللمسات الجمالية لألوان المناكير الفاقعة، مثل درجات البرتقالي والخوخي، الذي يمنحكِ لمسة شبابية وعصرية، يناسب أكثر الشابات المراهقات مع ملابس البحر الملونة، ولا بأس ان اعتمدي تلك الدرجات مع رسومات المناكير الملونة.

 

الألوان السماوية للمسة متناغمة مع الطبيعة 

(مصدر الصورة freepik)

الدرجات السماوية مثل الأزرق الفاتح والأزرق الكحلي والبيبي بلو من الدرجات التي نرشحها لكِ بقوة في صيف 2023، للمسة عصرية وشبابية، تناسب كل البنات، كما أنها تلائم كل ألوان البشرة، وتمنح البشرة البيضاء لمسة ناعمة، والبشرة السمراء إضاءة غنيّة.

 

قد يعجبكِ الأظافر المزيفة دمّرت أظافرك الطبيعية؟ إليك كيف تعالجينها!

 

المناكير الأحمر للمسة أنثوية 

(مصدر الصورة freepik)

 

يعتبر لون المناكير الأحمر من الدرجات التي عادت لنا من التعسينات، مميز وأنيق، يناسب الفتاة الجريئة، ويعتبر رائعاً إن كنتِ تهتمين بمسألة العناية بالأظافر، حيث تبرزين جمال اللون الفاقع أو الداكن للون مع الأظافر الطويلة، اعتمديه مع سهرات الصيف المنعشة.


الأصفر لإطلالة منعشة 

(مصدر الصورة freepik)

المناكير الأصفر أصبح دارجاً بشكل كبير بين مدونات الموضة على انستغرام، وهو يتطلب بعض الجرأة كي تعتمدي تلك الدرجة على أظافركِ، لكنه سيبدو رائعاً مع فساتين الصيف المبهجة والملونة، وستشعرين أنك تندمجين مع الطبيعة والشمس الدافئة بهذا اللون.

 

ربما تكوني مهتمة بـ ألوان مناكير مميزة للأظافر القصيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير