ماذا ارتدت النجمات في افتتاح فيلم فيراري في مهرجان فينيسيا السينمائي؟

شارك فيلم فيراري Ferrari الذي يقوم ببطولته آدم درايفر وبنلوبي كروز وباتريك ديمسي، والذي يتناول قصة حياة صانع السيارات الأسطوري إنزو فيراري في مهرجان البندقية السينمائي.
وقد رفع تواجد النجمين درايفر وديمسي من معدل الغلامور في المهرجان الذي تغيب عنه الكثير من نجوم هوليوود، بسبب إضراب نقابة الكتاب ونقابة الممثلين في أميركا. إلا أن النجمين حصلا على تصريح وإذن لحضور المهرجان والترويج لفيلمهما بعد أن وافقت الشركة على مطالب الكتاب والممثلين. 
ولمشاهدة الفيلم ودعم الممثلين آدم درايفر وباتريك ديمسي حضر الكثير من النجوم حفل الافتتاح، وتنافست الكثير من الفنانات على اختيار إطلالات أنيقة وإن لم تكن بدرجة الفخامة نفسها التي تعودنا عليها في المهرجانات الأخرى. 

 

جورجيا ماي جاغر

Embed from Getty Images


العارضة جورجيا ماي جاغر Georgia May Jagger ابنة المغني ميك جاغر Mick Jagger اختارت ارتداء فستان أسود اللون مرصع بكامله بالترتر مع جزء شفاف يكشف عن البطن والظهر، وذلك من أجل حضور افتتاح فيلم فيراري. الفستان تميز بتنورة تتسع كذيل الحورية أضفت الكثير من السحر والغواية على إطلالة جورجيا. 

 

كاترينا مورينو 

Embed from Getty Images


الممثلة كاترينا مورينو Caterina Murino اختارت إطلالة غلامور قوامها فستان أبيض من دون أكمام. الفستان أتى مع تنورة منتفخة وذيل طويل، مع شق يصل إلى أعلى الفخذ لإضفاء نفحة من الدراما على الإطلالة. 

 

للمزيد عن المهرجان شاهدي أبرز تسريحات النجمات في أول يوم في مهرجان البندقية 2023

جوليا ساليمي 

Embed from Getty Images


الممثلة جوليا ساليمي Guilia Salemi اختارت إطلالة تذكر بأناقة هوليوود القديمة بكل فخامتها. حيث ارتدت فستانا أبيض اللون بقصة ضيقة مزين بالترتر، ومعه معطف طويل ضخم أبيض اللون مع أكمام منتفخة. ولإكمال أناقتها ارتدت قفازات أوبرا طويلة بيضاء اللون.

 

إليونورا كاريزي 

Embed from Getty Images


الممثلة إليونورا كاريزي Elionora Carisi ارتدت فستان حفلات باللون الأزرق المبودر. الفستان من دون أكمام مع صدر مؤلف من الكثير من الثنيات. أما التنورة فأتت منتفخة مع شق يصل إلى أعلى الفخذ، وتناثرت فوق التنورة قطع من الريش تراقصت مع كل خطوة تقوم بها الممثلة. 

 

دراغانا كوزجيرينا 

Embed from Getty Images


دراغانا كوزجيرينا Dragana Kosjerina اختارت فستانا أسود اللون من دون أكمام مع قصة حورية، وأتى الفستان مزينا بتصميم يشبه الوردة عند أحد الكتفين مرصع بالكامل. 

 

Nicole Macchi


Embed from Getty Images

نيكول ماكي Nicole Macchi اختارت فستان أميرات من الشيفون الزهري الفاتح مزين بالبولكا دوت مع حزام أنيق يحدد الخصر. وارتدت قفازات شفافة لإكمال إطلالتها. 

 

كاميلا بونياردي

Embed from Getty Images

كاميلا بونياردي Camilla Boniardi اختارت إطلالة من وحي إطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون حيث ارتدت فستانا مرصعا بالترتر مع كاب طويل. الفستان من تصميم جني بيكهام Jenny Peckham لكن الفارق أن كاميلا ارتدت نسخة باللون الأزرق من هذا الفستان 

 

للمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان البندقية اقرئي مهرجان البندقية السينمائي يفتتح أبوابه بغياب غلامور هوليوود

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات