بطلة «على مر الزمان» تحصد جائزة في مهرجان «البندقية»

ينطلق اليوم مهرجان البندقية السينمائي الذي سيقام للمرة الثمانين هذا العام، وسينتهي المهرجان يوم الجمعة 9 سبتمبر، وحازت الممثلة التركية الشابة فرح زينب التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الخارج علي جائزة أفضل ممثلة رئيسية ضمن جوائز Premio Kinéo، بمهرجان البندقية وذلك عن مجمل أعمالها.

يُذكر الجمهور ينتظر أن يرى فرح في  فيلم بيهتار وهو مقتبس من رواية خالد ضياء أوشاكليجيل التي تحمل نفس الاسم وينقل قصة مسلسل «العشق الممنوع» إلى الجمهور.

فرح زينب:

فرح زينب عبد الله، هى ممثلة تركية بالتركية ، ولدت عام 1989 في مدينة اسطنبول، وهي من أب عراقي وأم تركية، وجدها من البوسنة، وعاشت سنين طويلة من حياتها بين فرنسا وإنجلترا، حيث أنهت دراستها الثانوية في مدرسة فرنسية «سانت جوزيف» ثم انتقلت إلى انجلترا وأكملت الثانوية العامة هناك، وأطلق عليها اسم فرح زينب لأن والدها كان يريد اسم فرح، ووالدتها اسم زينب.

واشتهرت في تركيا والوطن العربي بدورها في مسلسل «على مر الزمان»، وهو أول عمل تلفزيوني شاركت به، ومن بعدها انتقلت فرح في عالم الشهرة.

مسلسل العشق الممنوع:

ومن أيام نشرت مصادر تركية نسب مشاهدات المسلسلات التي عرضت أمس، وكانت 3 مسلسلات صيفية أمام عرض حلقة لمسلسل «العشق الممنوع» الذي يعاد عرضه على احدى القنوات التركية، والمفاجأة أن حلقة العشق الممنوع حققت نسب مشاهدة مرتفعة للغاية تخطت بها الـ3 مسلسلات الصيفية الجديدة، على الرغم من مرور سنوات طويلة على العرض الأول لهذا المسلسل الذي حقق نجاحًا واسعًا في تركيا والوطن العربي.

وهذا الأمر أكد على ضعف نسب مشاهدة المسلسلات التركية لصيف 2023، ما أشار إليه بعض النقاد الفنيين خلال الفترة الماضية.

وكانت قد قررت عدة قنوات تركية إنهاء بعض المسلسلات الصيفية رغم عدم إتمام هذه المسلسلات للـ10 حلقات فقط، وذلك نظرًا لضعف نسب المشاهدة، ولإفساح المجال للمواسم الثانية لبعض المسلسلات القوية التي تحظى بجماهيرية قوية.

وعلى رأس هؤلاء القنوات قررت قناة فوكس التركية إنهاء مسلسل «أغنية الصيف» عند الحلقة 8 ، كما توجد بعض الأخبار التي سربت من مصادر تركية أن مسلسل «النصيب» هو الأخر سيتم إيقافه على الحلقة 10 أو 13 على أكثر بسبب ضعف نسب المشاهدة.

أما المفاجأة كانت بالنسبة لمسلسل «دون أن تشعر» الذي عرض منه 3 حلقات فقط، وكان يتشوق له الجمهور ويتوقع له النجاح، لكنه هو الأخر حظى بنسب مشاهدات قليلة، ولم يحدد مصيره بعده، ولكن توجد احتمالات قوية بوقفه، إذا لم ترتفع نسب مشاهداته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على في ذكرى ميلادها..فرح زينب عبدالله قبل وبعد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم