عفراء أوغلو تخطف الأنظار بأحدث إطلالتها في اليونان

خطفت الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو الأنظار بعد نشرها صور حديثة لها قبيل بدء تصوير الموسم الثاني للمسلسل التركي الأشهر في 2023 «طائر الرفراف»، والتي تقوم فيه بدور «سيران» وهو دور البطولة النسائية أمام الممثل التركي الشاب مارت رمضان ديمير الذي يقوم بدور «فريد»، واللذان تربطهما علاقة عاطفية خارج العمل، وفقًا لما أكدته الصحف التركية في الأسابيع الأخيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Afra (@afrasaracoglu)


ونشرت عفراء صورة منذ أيام بفستان أسود جذاب، ووضعت أحمر الشفاه، مما أثار إعجاب المتابعين، وعلقوا أنه «لوك» جديد على الفنانة الشابة وجعلها تبدو أكبر من سنها، بينما نشرت مجموعة صور أخرى بملابس صيفية وهي تقضي عطلتها في اليونان، وعلقت عليها قائلة: «أراكِ مرة أخرى».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Afra (@afrasaracoglu)

 

كما ترددت شائعات أن عفراء أغلو، ستحصل على 500,000 ليرة تركية لكل حلقة في الموسم الجديد.

و أثارت الأموال التي يتقاضاها الممثلان اللذان يلعبان دور الثنائي جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي، عند مقارنة المبالغ التي يتقاضونها مع تصنيفات المسلسل.

عفراء ومارت:

وكان قد تأكد الجمهور من وجود علاقة عاطفية بين بطلي مسلسل «طائر الرفراف»، ونشر صور عاطفية تجمعهم في عطلتهم الصيفية، شن البعض حملات قاسية على عفراء ساراتش أوغلو لارتباطها بمارت ديمير، فور إنفصالها من مارت يارجي أوغلو، والبعض اتهمها بالخيانة.

انتشرت تلك الحملة بشكل واسع خلال الساعات الماضية، ما دفع مديرة أعمال الممثلة، لرفع قضية للنائب العام بتهم الإهانة التهديد و غردت على حسابها الشخصي بتويتر قائلة: «التعدي على خصوصية الأفراد وتصويرهم و الحكم عليهم، ثم إهانتهم تعرض صاحبها للسجن من 3 أشهر إلى سنتين».

كما ظهرت بعض الأنباء أن الكشف عن وجود علاقة بين عفراء ومارت تم بموافقتهم وموافقة شركة الإنتاج.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هذه أرباح عفراء ساراتش بعيدًا عن أجرها بـ "الطائر الرفراف"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم