هذه أرباح عفراء ساراتش بعيدًا عن أجرها بـ "الطائر الرفراف"

كانت عفراء ساراتش أوغلو، الوجه المرغوب فيه في الفترة الماضية ، من بين الأسماء الشائعة لوسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات ، فبالإضافة إلى مكاسبها المادية من مسلسل "الطائر الرفراف" كبطلة رئيسية، كانت أرباح عفراء  على وسائل التواصل الاجتماعي مذهلة.

عفراء التي تحولت الى رقم صعب على الساحة التركية بعد النجاح الكبير الذي حققته بالمسلسل وقصة حبها مع مارت رمضان ديمير أصبحت الوجه المفضل لدى العلامات التجارية.

تجني عفراء ثروة من أسهم وسائل التواصل الاجتماعي، وتكسب حوالي 250 ألف ليرة تركية للمنشور الواحد، ويتابعها حوالي 8.2 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، وهكذا طغت الممثلة على الأموال التي كسبتها من المسلسل.

أجر عفراء ساراتش عن حلقة الطائر الرفراف 

عفراء التي لعبت دور البطولة في الطائر الرفراف الذي تابعناه على الشاشة أمسيات الجمعة ، تكسب 500 ألف ليرة تركية عن كل حلقة ، و مارت رمضان ديمير يكسب 400 ألف ليرة تركية.

قصة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

أبطال مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.

في حال أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع أيضًا على مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على خبر إنفصاله عن عفراء ساراتش

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم