أجمل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 80

انطلق منذ قليل مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 80، والتي من المقرر أن تستمر حتى التاسع من سبتمبر المقبل. 

تألقت النجمات على ريد كاربت حفل الافتتاح بإطلالات مميزة خطفت الأنظار، وكان أغلبها من ألوان الباستيل والميتاليك، شاهدوا معنا في هذا الموضوع أجمل الإطلالات في حفل الافتتاح.

العارضة بيانكا بالتي  Photo by GABRIEL BOUYS / AFP -  Bianca Balti

تألقت العارضة الإيطالية بيانكا بالتي بفستان من الشيفون بلون الباستيل الأزرق ، ويتميز بقصة درابيه خالية من الأكمام وتتميز بفتحة جانبية أمامية عالية تكشف عن صندل فضي عال، وتزينت بعقد ماسي أنيق.

ارتدت النجمة توني غارن فستان ميتاليك فضي تميز بقصة خالية من الأكمام وتصميم ضيق تمثل بقطع معدنية مصفوفة بإتقان حتى الأسفل، وسرحت شعرها على شكل شينيون طبيعي مع مكياج ناعم، وكان الفستان من توقيع دار ألبيرتا فيريتي Alberta Feretti. 

توني غارن - المصور يوسف بوهوش

 

مقدمة الحدث كاترينا مورينو فستان بقصة الأميرات، يتسم بطبقات من الأورغنزا، وبتطريز منمق وسرحت شعرها بطريقة متموجة. الفستان من تصميم أرماني بريفيه Armani Privé.

 كاترينا مورينو  Photo by GABRIEL BOUYS / AFP -  Caterina Murino

 

تألقت سفيفا ألفيتي بفستان رومانسي بلون الباستيل الزهري بطابع Halter Neck، يتسم بتطريز من الزهور من الأورغنزا وتركت شعرها منسدلًا بعفوية على كتفيها.

 

سفيفا ألفيتي  Photo by GABRIEL BOUYS / AFP - Sviva Alviti

 

كما اختارت العارضة ماديسن راين Madisin Rian الطابع الميتاليكي فظهرت بفستان خال من الأكمام ومنفذ من الباييت بتطريز عامودي بلون السومون وهو تصميم ضيق طويل، يزدان بزهور نافرة بألوان ترابية مطرزة بتقنية ثلاثية اليعد وهو من تصميم جورجيو أرماني Giorgio Armani. كما اختارت الكلاتش البرتقالي البيضاوي الشكل، وتزينت بعقد ماسي مفتوح التصميم مع أقراط منمقة وخواتم ماسية.

 

 

العارضة ماديسن راين Madisin Rian - المصور يوسف بوهوش

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شاهد حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي | فيديو 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات