قبل ساعات على انطلاق مهرجان البندقية.. أبرز الإطلالات الجمالية لنجمات العالم مر السنوات 

تستعد مدينة البندقية الساحرة لاستقبال واحد من أهم المهرجانات العالمية، وهو مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث تحضر النجمات من جميع أنحاء العالم، للتألق على السجادة الحمراء.
ولكن قبل أن نشاهد إطلالاتهن الجمالية من مكياج وتسريحات شعر لهذا العام، لما لا نستعرض أجمل إطلالات نجمات العالم الجمالية في مهرجان البندقية في الاعوام السابقة.

 بربارا بالفن Barbara Palvin

Embed from Getty Images

 

شاهدنا الممثلة وعارضة الأزياء بربارا بالفن، متألقة على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية لعام 2019، وهي تعتمد مكياج ناعم جداً، يناسب بشرتها الفاتحة، وعيونها الملونة، حيث اختارت أحمر شفاه نيود، مع مكياج عيون ملونة مع الكحل الأسود داخل الجفون.
وأكملت اللوك بتسريحة شعر ريترو مع غرّة مرفوعة على أحد الجانبين لإطلالة كلاسيكية.

 

ما رأيك في أبرز قطع المجوهرات التي تلألأت على سجادة مهرجان البندقية السينمائي عبر السنوات

 

بينيلوبي كروز Penélope Cruz

Embed from Getty Images

 

أما في  مهرجان البندقية لعام 2021، شاهدنا بينيلوبي كروز متألقة بمكياج صاخب مع أحمر الشفاه الداكن باللون الأحمر الغامق، ورسمة عيون سموكي، مع بلاشر بيج داكن، ولمسة من الهايلايتر البارز.

واختارت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، مع الغرّة المرفوعة على أحد الجانبين، للمسة فخمة وكلاسيكية.

 

سارة سامبياو Sara Sampaio 

Embed from Getty Images

 

أما في مهرجان البندقية لعام 2018، شاهدنا العارضة Sara Sampaio لافتة بمكياجها الفرنسي الساحر، حيث اختارت أحمر الشفاه المطفي الفاقع، مع بلاشر برونزي يبرز عظمتي الوجه، وظلال الجفون البينك الفاتحة التي تبرز جمال عيونها الملونة، بينما اختارت تسريحة الشعر المبلل مرفوعة من الأمام دون غرّة، ومنسدل بطريقة عصرية على الظهر.

 

قد يعجبكِ أفضل إطلالات أبهرتنا بها النجمات في مهرجان البندقية السينمائي عبر السنوات.

 


جوليان موور Julianne Moore

Embed from Getty Images

 

في مهرجان البندقية العام الماضي 2022، تألقت جوليان موور بمكياج نيود مخملي رائع، حيث اختارت أحمر الشفاه النيود الروز، مع بلاشر وردي، وظلال الجفون بدرجات اللافندر الفاتحة، مع رموش متوسطة الكثافة.

واختارت مع هذا اللوك تسريجة شعر الكعكة المنخفضة للمسة أكثر فخامة.

 

كيت بلانشيت cate blanchett

Embed from Getty Images

 

لا يمكن أن نتحدث عن مهرجان البندقية، دون الحديث عن نجمة هذا المهرجان والتي عادة ما تكون من أبرز حضوره، وهي cate blanchett كيت بلانشيت، والتي اخترنا لكِ أحد إطلالاتها الجمالية المميزة من مهرجان البندقية 2021، حيث تألقت بمكياج وردي مع أحمر الشفاه الوردي، وبلاشر وردي خفيف، ومكياج عيون بالكحل الأسود.
وتسريحة شعر راقية لكعكة عفوية مرفوعة، مع شنيو وغرّة مرفوعة لأعلى قليلاً.

 

ما رأيك في أجمل إطلالات النجمات الجمالية العرب في مهرجان فينيسيا على مر السنوات.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات