عبايات سوداء أحدث موضة مناسبة لإطلالات خريف 2023

تناسب العبايات السوداء مختلف الفصول ولكن تبرز أهميتها في فصل الخريف، فهى من الأساسيات سهلة التنسيق وتنقل أي إطلالة إلى مستوى آخر من الفخامة، بدورنا أردنا أن نجمع لكِ تشكيلة من أحدث الموديلات التي كشفت عنها الماركات في مجموعات عبايات 2023، لتختاري من بينها الموديلات التي ستجدد إطلالتك للموسم الجديد.

العبايات السوداء الشفافة


أثبتت العبايات السوداء المصممه من خامات شفافة حضورها من جديد ضمن مجموعات عبايات 2023، وقدمت ماركة لوزان Louzan واحد من أجمل التصاميم تميز بالحواف غير المتساوية والأكمام الواسعة على شكل الجرس والتطريز المتقن، نسقيها توب وبنطال باللون البرتقالي الرائج لتحصلي على طلة خريفية مميزة، واكملي أناقتك بحذاء نيود أو أسود واختاري الحقيبة من نفس لونه.

اكتشفي حيل موضة تزيد الطول بالعبايات السوداء على القصيرات إتباعها


العبايات السوداء البترفلاي


لم تغب العبايات السوداء الواسعة المصممه بقصة الفراشة Butterfly Abayas عن مجموعات 2023، فلا تترددي في إعتمادها في خريف 2023، أدرجت ماركة Diamond Abaya ضمن مجموعتها الجديدة عباية سادة مزدانة بالريش الأبيض على أطراف الأكمام، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها، وانتعلي حذاء مدبب أسود مطرز واحملي كلاتش فضي أو باللون الأبيض الكريمي لإطلالة مميزة خلال السهرات.

العبايات السوداء الساتان


وظفت الماركات الساتان الرائج هذا العام في خدمة تصاميمها، والنتيجة عبايات فائقة الأناقة ستثري خزانتك ويمكنك التأنق بها على مدار اليوم، من جهتنا أعجبتنا العباية السوداء السادة مستقيمة القصة التي ظهرت بها عارضة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، نسقيها مع فستان أبيض سادة يصل طوله إلى الكاحل وانتعلي حذاء مدبب مسطح، اختاريه باللون الأسود، وتممي اللوك بحقيبة Tote ملونة متوسطة الحجم.

عبايات سوداء مطرزة للسهرة


وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في العبايات السوداء المطرزة، وامتلأت مجموعات 2023 بعشرات الموديلات المناسبة للسهرة، لفتتنا العباية المطرزة على الكتفين التي ظهرت بها عارضة ماركة Zak Collection، نسقيها مع فستان أسود سادة، واختاري حذاء مدبب أسود سادة، واحملي كلاتش فضي صغير.

العبايات السوداء السادة


حرصت الماركات على إدراج تشكيلة من العبايات السوداء السادة ضمن مجموعاتها الجديدة، أعجبتنا العباية الحرير الواسعة من توقيع ماركة Diamond Abaya، نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأسود، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر، وانتعلي بوت قصير أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.

شاهدي القفاطين نجمة مجموعات ريزورت 2024، اختاري الموديل بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات