موديلات عبايات فضفاضة للمحجبات، وطرق تنسيقها في الخريف

برع المصممون في إبتكار تشكيلة واسعة من العبايات الفضفاضة للمحجبات، تميزت بقصاتها المحتشمة والعملية، كوني أول من يشاهد أحدث التصاميم، وتابعي القراءة لتكتشفي معنا طرق تنسيقها بكل أناقة مع الملابس والأكسسوارات في الخريف، لتحصلي على الطلة المنشودة.


عبايات فضفاضة للمحجبات بألوان ترابية


كشفت ماركة لوزان Louzan عن مجموعتها الجديدة من العبايات والتي سيطرت عليها القصات الواسعة والألوان الترابية، من جهتنا أحببنا العباية السادة المصممه بلون الكاكاو والمنسقة مع إطلالة بيضاء، استبدليها بإطلالة سوداء مكونة من توب وبنطال واسع طويل، وانتعلي بوت أسود، واختاري الحقيبة بلون الحذاء أو من نفس لون العباية.

العبايات الترابية أحدث موضة.. اكتشفي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات


عبايات فضفاضة باللون الجملي للخريف


لا غنى عن اللون الجملي في الخريف، اختاري لون عبايتك بهذا اللون الدافئ والأنيق والذي يصفه الخبراء بالأسود الجديد لكونه سهل الإرتداء والتنسيق، اختاري عباية كتان واسعة مزدانة بتطريزات حمراء من الأمام كما في العباية التي رصدناها لدى ماركة Abati Boutique، ونسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح، وانتعلي سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة كتف حمراء متوسطة الحجم.


عبايات فضفاضة بيضاء للمحجبات


قدمت الماركات تشكيلة رائعة من العبايات البيضاء والتي تميز بعضها بالقصات الفضفاضة كما في الموديل الذي ادرجته ماركة Diamond Abaya ضمن مجموعتها الجديدة، والذي صمم بوحي من الفراشة ومزج بين اللونين الأبيض والأسود، وازدان بتطريز على الأكمام، نسقيه مع فستان وطرحة باللون الأسود، واعتمدي أكسسوارات فضية خلال المساء، أما خلال النهار انتعلي صندال أسود واحملي حقيبة حمراء.


عبايات فضفاضة للمحجبات من الساتان


لا تزال العبايات الساتان تحقق رواجًا لا مثيل له هذا الموسم، وقدمت ماركة Al Mraikn عباية فضفاضة سادة باللون الأخضر الزيتوني الذي يدخل في تركيبه الرمادي الرصين، أعجبنا تنسيقها مع فستان سادة من نفس اللون، تممي اللوك على طريقة العارضة بحذاء شفاف وحقيبة صغيرة بيضاء.


عبايات فضفاضة للمحجبات مطرزة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L E E N A Z (@_leenaz)


قدمت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي تشكيلة من العبايات الفضفاضة المزينة بالتطريز، لفتنا منها العباية الوردي الترابية المطرزة من الأمام التي قدمتها ماركة ليناز Leenaz، جربي تنسيقها مع فستان باللون الوردي البودر لون ياقات العباية، واكملي الطلة بحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون النيود.

شاهدي القفاطين نجمة مجموعات ريزورت 2024، اختاري الموديل بحسب الجسم
 

أضف تعليقا