فساتين خطوبة خضراء موضة 2023 لعروس اليوم الوطني السعودي

اذا كنتِ تخططين لإقامة حفل خطوبتك في اليوم الوطني السعودي، فأنتِ في المكان الصحيح حيث سنعرض لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة خضراء من مجموعات الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لخريف 2023 لتختاري من بينها الموديل الذي يحاكي ذوقك ويناسب شكل جسمك.


فساتين خطوبة خضراء بقصة حورية البحر

Dennis Basso

تبقى الفساتين المصممه بقصة حورية البحر Mermaid Dresses متربعة على عرش الموضة، وهى من الصيحات المناسبة للعروس، وجدنا لدى ماركة دينيس باسو Dennis Basso تصميم أنيق مصمم بثلثي كم، وياقة V Neck ومزدان بطبعات فضية ناعمة في القسم السفلي منه، هذا الموديل يناسب العروس القصيرة.

شاهدي أجمل فساتين خطوبة باللون الأصفر من وحي النجمات


فساتين خطوبة مخمل لعروس اليوم الوطني

Elie Saab

لا شئ يضاهي فخامة المخمل، اختاريه ليكون خامة فستان خطوبتك، من جهتنا أحببنا الفستان طويل الأكمام المصمم بخصر عالي وقصة غير ملاصقة للجسم وياقة مربعة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، هذا الموديل سيزيد من طولك بفضل خصره العالي، كما سيخفي المناطق الممتلئة من الجسم خاصة منطقة البطن البارز.


فساتين خطوبة خضراء مزينة بالتطريز

Gaurav Gupta

امتلأت منصات العروس بتصاميم لفساتين هيمنت عليها روح الإبتكار وتحاكي ذوق العروس الجريئة، لفتنا الفستان مستقيم القصة المطرز عاموديًا من مجموعة ماركة Gaurav Gupta، ويناسب العروس القصيرة لأن التطريز العامودي سيوحي أنها تملك قامة أطول مما هى عليه بشرط إختيار الحذاء من نفس اللون.


فساتين خطوبة خضراء ديكولتيه منفوشة

Pamella Roland

امتلأت مدرجات العروض بفساتين السهرة الديكولتيه، وأعجبنا الفستان المصمم بتنورة منفوشة من مجموعة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، يناسب هذا الموديل العروس صاحبة جسم الكمثرى لأن تنورته الواسعة تساعد في الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.


فساتين خطوبة خضراء مطرزة بالريش

Tadashi Shoji

لم تغب فساتين الخطوبة المزدانة بالريش الناعم عن ساحة الموضة، وقدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها ضمن مجموعات خريف 2023، وتميز بقصته المستقيمة والتنورة التي تتسع من أعلى الركبة مباشرة، والريش الذي يزين الأكمام والتنورة، ونرشحه للعروس النحيفة.


فساتين خطوبة خضراء بكتف واحد

Ulla Johnson

لا تزال الفساتين المصممه بكتف واحد مستحوذه على إهتمام المصممين، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تصميم أنيق تميز بتنورته المنفوشة، ويناسب العروس النحيفة أو التي ترغب في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين زفاف للممتلئات موضة 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا