حظوظك المهنية في الأسبوع الأول من سبتمبر 2023 من ماغي فرح

ماذا يحمل لك الأسبوع الأول من شهر أيلول/سبتمبر من العام 2023 على الصعيد المهني؟ ما هي العراقيل التي يتحدث عنها الفلك وهل ستتخطاها وتتغلب عليها بذكائك وتتجه نحو التغيير الإيجابي؟ هل ستلهمك الكواكب وتجلب لك أخباراً سارة أو ربحاً وتحملك مسؤولية وتزودك بأفكار غنية وجديدة ومهمة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح للأبراج في الأسبوع الأول من سبتمبر 2023.

حظوظ الأبراج المهنية

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

تستعيد واقعيتك وتفاؤلك وتكون التقديرات المهنية مقبولة وقد تقطف ثمار جهودك بين يومي الأربعاء 4 وربما تحتفل بجديد أو تطل على بعض الآفاق المناسبة جداً. قد يطرأ أمراً لم تتوقعه ويزيل المخاطر ويكون بطريقة خارجة عن إرادتك أو عن مساعيك. ترتاح أكثر وترى أن الأسبوع هذا جيد في الإجمال رغم تراجع بعض الكواكب الذي يؤثر على أبراج كثيرة أخرى.

ما رأيك في التعرف على 7 نصائح لتعزيز التوازن بين الحياة العملية والشخصية وتحسين الرضا الوظيفي

  • برج الثور

تكون تأثيرات جوبيتور محفزة جداً وتحقق نجاحاً في العمل وتقدم على نشاطات مهمة تلفت الأنظار بين يومي الاثنين 4 والثلاثاء 5. تحقق انتصاراً ربما تحت تأثيرات كوكب ساتورن. تبدأ في مشاريعك المهنية ويكون النمو هدفك لكن لا تستعجل شيئاً لأن تراجع الكواكب يفرض عليك التأني وخطوات ضرورية وواعية يجب عليك القيام بها حتى لا تفاجأ بحواجز تفقدك هذا الاندفاع. افتح عينيك جيداً لفرص مفاجئة قد تظهر ابتداءً من يومي الاثنين 4 والأحد 10. قد تباشر في مشاريع جديدة أو يطرأ أمراً يفك القيد وتتقدم بخطى جبارة للأمان.

  • برج الجوزاء

يخلق كوكبك الحاكم ماركور بعض البلبلة العامة التي تؤثر عليك. لا ترد على كلام سخيف في بداية الشهر هذا واعلم أن الذي ليس لديه حجة منطقية يحاول أن يحاسبك على أمور سطحية وتافهة. قد تنفعل يوم الجمعة 1 على إثر بعض هذه التفاهات لكنك تسترد سيطرتك على الأمور بين يومي السبت 2 والخميس 7. تحتفل بجديد يوم الأحد 3 وتعالج مسألة ماضية بين يومي الاثنين 4 والثلاثاء 5. تمارس في الفترة هذه جرأة كبيرة وتجد نفسك واثقاً جداً أمام أحد النافذين.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

يبدأ الشهر هذا مع يوم واعد جداً ومزاج جيد ووحي يجعلك تأخذ قراراً مناسباً شرط أن تبقى متكتماً وتظهر عن كفاءة في عملك. تخضع لسلطة تزعجك كثيراً بين يومي السبت 2 والأحد 3 أو لظروف تمنعك من ممارسة رغباتك أو تصدمك ردة فعل أو مشاعر لم تتوقعها من أحدهم. ترتب أوضاعك بين يومي الاثنين 4 والثلاثاء 5 ويكون هذان اليومان جيدين تطلق خلالهما مشروع أو توقع على عقد. يبدو موقعك المهني متيناً جداً وربما تفاوض من أجل مضاعفة بعض العائدات. 

تعرفي على 6 أسرار من أجل تطوير مهارات التواصل في العمل

  • برج الأسد

وسط جو من التفاؤل هناك وعود في ترتيب الأوضاع بين يومي السبت 2 والأحد 3. هذان اليومين جيدان ويشيران إلى مناخ إيجابي في العمل لكن تراجع كوكب جوبيتور يدعوك للتروي. قد تقود مشروعاً لك بثبات ومثابرة من دون تراخي أو إهمال أي تفاصيل.

  • برج العذراء

لا تبدأ بجديد في بداية الأسبوع هذا وكن متحفظاً جداً وبعيداً عن الأضواء. تبحث بين يومي السبت 2 والأحد 3 قضية تتعلق بمشروع لك وربما تحصل في الفترة التي تمتد حتى يوم الأحد 10 على ترقية أو زيادة على الراتب أو تجد عملاً أو تستعيد أملاً. لا تخاف من أي مبادرة بين يومي الاثنين 4 والثلاثاء 5. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تكثف جهودك في بداية الأسبوع هذا بفضل تأثيرات كوكب بلوتون وتسجل نقاط مهمة لصالحك فتحبط من يحاول وضع العصي في الدواليب وهذا بين يومي السبت 2 والاحد 3. من الممكن أنك تعد خطة جديدة حتى تشل قدرة الأعداء على زرع شقاق في حياتك أو ربما يصلك بعض المعلومات التي تزعجك. تتألق بطاقة كبيرة وجاذبية قصوى بين يومي الأربعاء 6 والجمعة 8 وتضع هدفاً أمامك يجب أن يكون قريباً وسريعاً. 

تعرفي على 4 أبراج محظوظة جداً في الأشهر الأربعة الأخيرة من عام 2023

  • برج العقرب

تستفيد من أجواء مهنية مناسبة وتستعيد الثقة بالنفس وتحظى بنتائج حسية لأعمالك السابقة وترى أمامك النجاحات والنتائج لأعمال قمت بها. تهتم ابتداءً من الاثنين 4 في شؤونك العملية وتكرس لها كل الوقت لكن الفلك يحذرك من صدام بين يومي الاثنين 4 والثلاثاء 5 وقد يكون هذين اليومين معاكسين ويتخللهما مزاج متعكر وربما يكون هناك عداوة ومعاكسة تتحدى الإيجابيات. قد يصعب عليك في الوقت هذا تحقيق رغباتك لكنك ستحاول المستحيل ابتداءً من يوم الأربعاء 6 حتى تاريخ 11 لإنشاء خطوة لك وتوظيف قدرتك على التعامل مع الناس بدبلوماسية وعلى نجاحك في العلاقات الإنسانية حتى توفر لهدفك كل الحظوظ.

  • برج القوس

حاذر في اليوم الأول من الأسبوع هذا من إشكالات أو تأخير وراهن على يومي هما السبت 2 والأحد 3 حتى تجد طريقك إلى الإنقاذ. تتابع قضية قديمة طرأت من الشهر الماضي وهذا ابتداءً من تاريخ 4 وترى أنك مضطراً لفتح سجلات قديمة أو تعود إلى الوراء وتبحث عن شيء وربما تظهر مسألة أو عملية يتخللها إفادة كبيرة خاصةً إذا كنت تمارس عملاً حراً أو تجارياً أو إذا كنت تعمل في مجال الترفيه والسياحة والجمال والتجميل والفن والسفر. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تفتتح الشهر مع يوم واعد ثم تتراجع الأمور بشكل يصدمك بين يومي السبت 2 والأحد 3. تصطدم في مشاكل في العمل لم تخطر في بالك سابقاً لكن بعد ذلك تبتسم لبعض التطورات التي تطرأ بين الاثنين 4 والثلاثاء 5 والتي تحمل مشاريع مادية تدعمها الأفلاك أو التي تجد لها حلول بطريقة غير منتظرة. تأتي هذه الحلول عن طريق أحد الأشخاص أو أحد التحالفات أو المؤسسات التي تنتمي إليها أو عن طريق عرض لك مهم.

  • برج الدلو

تحثك السماء على إثبات قدراتك وتحفزك على ظهور وتثبيت وجهات نظرك في أول أيام الأسبوع هذا خاصةً بين يومي السبت 2 والاحد 3. يتخلل هذين اليومين ديناميكية عالية جداً ويوحيان باجتماع عائلي أو بقضية عائلية تصادر كل اهتماماتك لكن يجب أن تكون حذراً يوم الاثنين 4 ويوم الثلاثاء 5 ولا تتقدم إلى امتحان أو تدخل في منافسة أو حتى في مبارزة لأنه قد تخسر أو ربما تكون الأجواء الفلكية المعاكسة غير مشجعة لك. 

  • برج الحوت

تُقدم على أعمالك من دون تراجع وتُبدي شجاعة كبيرة في بداية الأسبوع هذا بمواجهة التحديات مهما كان نوعها. تنكب بين يومي الجمعة 1 والأحد 3 على مسألة مالية أو مهنية وتشعر من اليوم الأول أنك أكثر قدرة على المواجهة من الأيام السابقة لكن الفلك يدعوك إلى الصبر قليلاً إذا واجهتك متاعب لذا حاول أن لا تستعجل الحلول وتأجيل الحسم إلى وقت آخر. 

ربما يعجبك أيضاً اختبار شخصية: اكتشفي مهارات قوة الملاحظة لديك

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات