بيتسي تعرف هوية والدها في الحلقة 21 من مسلسل «رسالة وداع»

في الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل «رسالة الوداع»، تكتشف بيستي أن زيا هو والدها، وبعد اعتراف سحر بجريمتها، يجد الجميع نفسهم في أزمة كبيرة. 

يصرح كل من مينا وسلجوق بأن أصلي هي المسؤولة عن كل ما حدث، ويتقلص حجم أصلي في المنزل الكبير، كما يجب على محمد اتخاذ قرار بشأن ما يجب فعله، فهل سيقف بجانب عائلته الباقية أم سيقف بجانب أصلي؟ 

يحل زيا الذي يحلم بالانتقام من ماضيه، ويقسم أن يدمر حياة نفزات، وتقرر ألانور الحديث مع بيستي وتفصح لها عن كل الحقائق التي تعرفها، هل ستتمكن بيستي من تحمل الحقائق؟ أم سينتهي بالأمر كما حدث مع عائلة كارلي وتتفكك عائلة يلدز؟ وهل سيتمكن محمد وأصلي من البقاء في المنزل رغم كل شيء؟ 

 

 

الحلقة السابقة:

في الحلقة العشرون من «رسالة الوداع»، يكون محمد هو الهدف في سلاح باريش، عندما يدخل زيا في مشكلة جديدة بسبب سر يتم حفظه منذ سنوات من قبل ألانور، يصبح هذا السر عبئًا أكبر على عاتق ألانور.

عندما تدرك أصلي أن باريش لم يتم القبض عليه بعد وأنه ما زال خارج المنزل، تفقد أصلي السيطرة على نفسها، ويكون محمد مستعدًا لفعل كل شيء لمساعدة أصلي على العودة إلى حالتها السابقة.
 

في حين يضطر أفراد العائلة بجميع أفرادها إلى تحمل عبء سرٍ جديد، تزداد صعوبة الأمور عندما تضاف التوترات بين سيهير وأقاربها إلى الوضع الحالي. 

قصة مسلسل «رسالة وداع»

مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في الـ27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.

قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.

المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتورك أمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل لـ 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على العائلة تضطر لتحمل عبء سر جديد في الحلقة 20 من «رسالة وداع»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية