حيل موضة تزيد الطول بالعبايات السوداء على القصيرات إتباعها

تعتبر العبايات السوداء من أساسيات خزانة المرأة العربية، ولم تعد تنحصر في زاوية الزي التقليدي بل باتت من القطع العصرية بتوفر تصاميم طغت عليها روح الإبتكار، وقدمت الماركات باقة واسعة هذا الموسم تنوعت من حيث القصات والتطريزات، نستعرض لكِ في صور أجملها ونخبرك ببعض حيل الموضة التي ستساعدك في إختيار عبايات تزيد من طولك.

العبايات السوداء السادة تزيد الطول


لا غنى عن العبايات السوداء السادة في كل المواسم نظرًا لسهولة تنسيقها مع مختلف اللوكات، كما أنها تناسب كافة أشكال القامات وتساعد في تنحيف الجسم وإطالته، قدمت ماركة Al Mraikn عباية واسعة بقصة Butterfly منسقه مع فستان طويل من نفس لونها وصندال أسود، تممي هذا اللوك بحقيبة Tote ملونة، اختاريها بحجم متوسط.

اكتشفي أسرار تنسيق فساتين كاجوال صيفية للمحجبات مثل الفاشينيستا


العبايات المخططة مناسبة للقصيرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


تعتبر العبايات السوداء المخططة بشكل رأسي من الصيحات الرائجة المناسبة للقصيرات حيث تعطي إنطباع أن من ترتديها أكثر طولًا، وجدنا لدى ماركة عفة الدباغ Effa Fashion عباية سوداء مخططة بالأبيض، جربي تنسيقها مع توب أبيض V Neck لينحف الصدر ويزيد طول الرقبة، وارتدي بنطال جينز عالي الخصر، وانتعلي صندال شفاف أو باللون النيود، واحملي حقيبة كتف صغيرة.

عبايات سوداء مزينة بتطريز بسيط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by K A N Z I (@kanziboutique)


قد تحتاجين إلى العبايات المطرزة في حال كنت ترغبين في إطلالة فخمة لطلعات المساء، ولكن عليكِ إختيار ما يناسب قامتك القصيرة، تجنبي الموديلات المغطاة بالتطريز، والجئي إلى الموديلات المزدانة بتطريز بسيط، كما في الموديل المصمم على طراز المعطف من توقيع ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، والتي ازدانت بالتطريز على الياقات الرفيعة والأكمام، لائميها مع فستان أسود سادة بياقة V Neck، وانتعلي حذاء مدبب أسود بكعب رفيع.

عبايات سوداء بتطريز عمودي


وجهي إختيارك نحو العبايات السوداء المحبوكة بتطريز عمودي بسيط لتوحي بأنك تملكين قامة أطول مما أنتِ عليه، ستعجبك العباية الفاخرة المزينة بتطريز متقن من مجموعة ماركة لوزان Louzan، نسقيها على طريقة العارضة مع إطلالة موحدة اللون، واختاري لون صيفي رائج كالبرتقالي لتحصلي على طلة حيوية على الموضة، وانتعلي صندال نيود، واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

عبايات سوداء بتطريز على جهة واحدة


انتشرت هذا الموسم موضة العبايات السوداء المطرزة على جهة واحدة والأخرى سادة، أعجبتنا العباية المزينة بتطريز على الصدر من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose، لائميها مع توب وبنطال flare باللون الأسود، وانتعلي صندال Mule أسود بكعب متوسط الطول.

لا يفوتك مشاهدة موديلات فساتين صيفية ناعمة طويلة.. ارتديها مثل الستريت ستايل
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات