شيرين عبد الوهاب ببدلة رياضية مع حسام حبيب في حفلها الأخير

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل "ليلة الدموع" وفاجأت الجمهور بحفل مميز نال إعجاب الجميع، بعد نجاح هذا الحفل أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلها الثاني في المملكة العربية السعودية، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، ضمن فعاليات موسم الجيمرز.

لوك رياضي لشيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير 

اختارت شيرين أن تطل على جمهورها بإطلالة رياضية فاختارت بدلة من اللون الأسود، بالإضافة إلى حذاء رياضي باللون بالأبيض، ورحب جمهورها بها فور ظهورها على المسرح وتفاعلوا مع أول أغانيها في الحفل "صبري قليل".

وقدمت شيرين خلال الحفل باقة من أجمل وأروع أغانيها التي تفاعل معها جمهورها، سواء من أغانيها القديمة والجديدة.

 


وحرصت شيرين قبل ساعات من إحياء حفلها الثاني على أداء مناسك العمرة، مع زوجها حسام حبيب، الذي رافقها خلال دخولها للحفل، معربة عن بالغ سعادتها بردود فعل الجمهور.

يشار إلى أن "موسم الجيمرز" تجمع كبير للألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، وتقام فعالياته في العاصمة السعودية الرياض.

ظهور شيرين في حفل ليلة الدموع 

شيرين عبد الوهاب في حفل "ليلة الدموع" وجهت عدة رسائل شكر لعدد من أصدقائها الذين دعموها خلال الفترة الصعبة الأخيرة ومنهم الفنانة أحلام والفنانة ياسمين عبد العزيز ثم الفنانة أنغام، والتي أثارت رسالتها لها جدلًا واسعًا حيث ظن البعض أن هناك خلاف كبير بينهما .

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد ظهورها في فيديو كوميدي مع ياسمين عبد العزيز

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات