"شكرًا يا بنت الأصول" .. تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وأنغام

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ظهورها بشكل مفاجىء للمشاركة في حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية. 

رسالة شيرين عبد الوهاب لأنغام

خلال الحفل وجهت شيرين رسالة شكر لكل من دعمها في الوسط الفني خلال أزمتها الأخيرة، وقامت بذكر اسم الفنانة أحلام وياسمين عبد العزيز وأنغام

رسالة شيرين لأنغام كانت سبب في توقع جمهورها بوجود خلاف كبير بينهما ، وذلك لأن شيرين قالت عنها نصًا "في فنانة كبيرة عايزة أشكرها وهي أنغام عايزة أقولها شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك". 

 


فسر البعض أن رسالة شيرين لأنغام كانت بسبب عدم دعمها لها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تأكيد أنغام باستمرار على أنها صاحبة لقب "صوت مصر" وكذلك دعمها للعديد من المنشورات والتعليقات التي تنتقد شيرين عبد الوهاب وتعلق بالسلب على أزماتها المتتالية.

وما زاد  الأمر تأكيد بوجود خلافات بين شيرين وأنغام، عندما تجاهلت أنغام رسالة شيرين عبد الوهاب ولم تعلق عليها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت بنشر فيديو لفقرة الفنان تامر عاشور وأحمد سعد مشيدة بأدائهما. 

الجدير بالذكر أن أنغام علقت في وقت سابق على الجدل الذي أثير بسبب لقب صوت مصر، وأكدت أنها لم تختار هذا اللقب لنفسها بل أُطلق عليها منذ زمن وخاصة بعد تقديمها السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، واعتبرت أنها أول صوت نسائي يقدم السلام الجمهوري.

حفل ليلة الدموع 

حفل ليلة الدموع أقيم في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الماضي، وتصدر هذا الحفل التريند بسبب فكرته المميزة وتفاعل عدد كبير من نجوم السوشيال ميديا مع كواليس الحفل. 

جمع حفل ليلة الدموع عدد من النجوم أبرزهم  حمادة هلال وطارق الشيخ وأحمد سعد وهيثم شاكر ومسلم وتامر عاشور وأحمد كامل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شيرين عبد الوهاب مفاجأة حفل "ليلة الدموع" في جدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب