نجمات قدمن يد المساعدة لشيرين عبد الوهاب.. ياسمين عبد العزيز الأخيرة

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لبعض الأزمات في الفترة الأخيرة، وتسببت في غيابها عن جمهورها ولكن حرص عدد كبير من زملائها على مساندتها. 

ياسمين عبد العزيز تكشف الجانب المرح في شخصية شيرين

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من عزلتها وذلك بعد انتشار أخبار عن محاولة انتحارها .

نشرت ياسمين عبد العزيز مقاطع فيديو فكاهية جمعتها بشيرين من العطلة الصيفية في الساحل الشمالي، واستخدمت ياسمين فلاتر سناب شات لتظهر شيرين بشكل مبهج عكس الفترة الأخيرة .

 

 

منة شلبي

تعتبر الفنانة منة شلبي صديقة مقربة من الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتدخلت في بداية أزماتها الأخيرة لدعمها فقالت في إحدى اللقاءات "شيرين سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفي موهبتها، وإنها إنسانة ومن الطبيعي يحصل لها صعود وهبوط، ومن الممكن أن تخطئ".

ليلى علوي تساند شيرين وأسرتها

أعلنت الفنانة ليلى علوي عن دعمها لشيرين من قبل وذلك عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" 

فكتبت قائلة "شيرين عبد الوهاب.. قامة فنية واسم مهم جداً في مجال الطرب.. من أول معرفتي بيكي وأنا بحبك ومتأكدة من حب كل اللي بتقابليهم ليكي لقلبك الطيب وللخير اللي بتقدميه وموهبتك الفذة".

أوضحت مدى حبها لها وحب الجمهور قائلة لكن دلوقتي حبك في قلوبنا بقى أكبر وبقيتى أغلى وأغلى.. وحبنا اللي بيكبر هو اللي هيخليكي أقوى وترجعي أحسن كمان من الأول.

 


أضافت أنا واثقة جداً من ده.. لحد ما تقومي من محنتك ومن بعدها كمان بناتك على راسنا، وعيلتي هي عيلتك.. بنحبك أوي.

ياسمين صبري

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن دعمها لشيرين في لقاء سابق، وقالت عنها "أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا أحياناً بنقع ونقوم مفيش حد دايماً بيجري، إحنا بنتخيل بس كدا، ولكن أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون أحسن من ما كانت قبل كدا بكتير، أنا بشوف إن المشاكل والصدمات بتقوي مش بتكسر، وأنا متأكدة أن شيرين عبد الوهاب هتعمل كدا".

 


 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يقضيان إجازة الصيف في هذا المكان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب