أهم المحطات في حياة بريتني سبيرز ولماذا البعض يعتبرها حياة مأساوية

حياة صاخبة عاشتها النجمة العالمية بريتني سبيرز منذ طفولتها الى المراهقة والشهرة، حيث كانت حياتها مثيرة للجدل نظرا للأحداث المتعددة التي مرت بها والتي اعتبرها البعض مأساوية،  هنا نستعرض أهم المحطات التي مرت في حياة بريتني سبيرز.

طفولة بريتني سبيرز:

بدأت سبيرز الغناء منذ أن كانت طفلة، كما كانت ممثلة رئيسية بالمسرحيات المدرسية وفي سن المراهقة حققت شهرة كبيرة بسبب أغنيتها الضاربة.

وصفت سبيرز بأنها واحدة من الذين أنعشوا وأعادوا موسيقى بوب الشباب إلي الواجهة في أواخر التسعينات وبداية الألفية الثالثة، كما اعتُبرت أيقونة مهمة في البوب.

مشاكل بريتني العائلية مع والدها:

بالرغم من المشاكل العائلية التي كانت سبيرز تمر بها عام 2006 والتي ظهرت الى العلن في ذلك الوقت، بقيت مصممة على اصدار ألبومها عام 2007 في تلك الفترة الصعبة، إلا أن النقاد يصفوه بأنه أفضل ألبوماتها. 
 

وفي العام الذي يليه تم وضعها تحت وصاية من قبل والدها، ولا تزال تلك الوصاية قائمة حتي الآن. وذلك وفقاً لأوامر المحكمة التي رفضت استئناف محاميها أكثر من مرة على القرار نظراً لما مرت بها من أزمة نفسية حادة عام 2008 ممثلة فى انهيار عصبي دخلت على أثرها عدة مرات إلى المستشفى للعلاج النفسي كان أولها في شهر فبراير 2008.

اليكم نجمات يدعمن قضايا المرأة في يومها العالمي

زواج وانفصال بريتني: 

استقبلت سبيرز ابنها الأول شون في سبتمبر 2005 من زوجها السابق الراقص كيفين فيديرلين.
 

انفصلت بريتنى عن زوجها عام 2006، بعد شهرين من استقبالهما مولود جديد وهو ابنهما جايدن جيمس.

ومؤخراً أثارت بريتني الجدل بخبر طلاقها الثاني من النجم الاميركي  والإيراني الأصل سام أصغري، ولم يدم زواجهما أكثر من 14 شهراً، حيث كان الأغرب في هذا الطلاق اتفاقها مع  سام على حضانة كلابهما، في أعقاب طلاقهما المفاجئ.

مشاكل بريتني الصحية واضطرابات عقلية صادمة:

بدأت بريتني سبيرز التصرف بشكل طائش عام 2007 بعد إنتهاء معاملة طلاقها من كيفين فيديرلاين وخسارتها الوصاية على ولديهما.

شاهدوا في ذكرى ميلادها..بريتني سبيرز من الطفولة الى اليوم

وحدثت معظم انهياراتها العصبية في أماكن عامة - وتصّدر اسمها عناوين الأخبار بعد أن حلقت رأسها كاملا، كما صُورت وهي تضرب سيارة واحد من الباباراتزي بمظلة، كما ذهبت لمصحّات عدة مرات.

ووضعت بريتني في مصّحة علاج نفسي بعد أن رفضت تسليم ابنيها بعد مواجهة مع الشرطة، ووضع لها مشرف قانوني بداية عام 2008.

لم تتوقف بريتني عن العمل خلال السنوات التي وضعت فيها تحت الإشراف القانوني بل أصدرت ثلاثة ألبومات غنائية، وظهرت في عدة لقاءات تلفزيونية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم