يوميات جورجينا رودريغيز في الرياض

Portuguese footballer Cristiano Ronaldo's partner Georgina Rodriguez arrive at the Mrsool Park Stadium in the Saudi capital Riyadh on January 3, 2023, ahead of Ronaldo's unveiling ceremony as an Al-Nassr player. Fayez Nureldine / AFP

يبدو أن حياة جورجينا رودريغيز تزداد راحة وسعادة في الرياض، حيث تشارك متابعيها بين الفترة والأخرى صوراً لها من حياتها اليومية وتبدو سعيدة  عن حياتها الجديدة بعد انتقالها وحبيبها كريستيانو رونالدو وأولادهما للعيش في المملكة العربية السعودية.

جورجينا رودريغير في السعودية:

في آخر ظهور لها في الرياض، شاركت جورجينا مجموعة مميزة من الصور لها خلال التسوق في المول تظهر حياتها ويومياتها، واختارت إطلالة سبور مع حقيبة يد فخمة.

وتقضي جورجينا أجمل الاوقات مع أولادها في صحراء السعودية، حيث تلهو معهم على الرمال وتشارك أجمل اللقطات معهم على انستقرام.

أما مع حبيبها كريستيانو رونالدو، تقضي جورجينا أجمل الاوقات الرومانسية، ويبدو انهما اندمجا في المجتمع السعودي الى جانب علاقتهما العاطفية القوية.

ولناحية إطلالاتها تختار جورجينا أجمل الإطلالات في المملكة العربية السعودية  حيث لاحظنا منذ انتقالها الى الرياض، أنها تحرص على اختيار الاطلالات المحتشمة.

وتقضي جورجينا أجمل الاوقات العائلية برفقة كريستيانو وأولادهما في الرياض، حيث يمضون أجمل الأوقات باللهو والتسلية معاً في مدينة الالعاب الترفيهية الشتوية.

وتظهر جورجينا بجلسات تصوير مميزة في الرياض، سيما وأنها تتمتع بحياتها الجديدة ويومياتها المسلية فيها.

كذلك قامت جورجينا بجولة على أهم المطاعم في الرياض حيث قامت هي ورونالدو بتناول عشاء رومانسي في أحد المطاعم.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا صندوق مجوهرات جورجينا رودريغير فخم وراقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم