أجمل إطلالات النجمات العربيات في مهرجان فينيستا عبر السنوات

تتألق النجمات العرب في المهرجانات والاحتفالات الضخمة التي تقام حول العالم، وأبرزها مهرجان فينيسيا السينمائي الذي ينتظره الملايين لمشاهدة اختيارات النجمات واطلالاتهن التي يخترنها من أهم دور الازياء العالمية، وهنا نستذكر أجمل اطلالات النجمات في مهرجان فينيستا عبر السنوات.

ستايل النجمات في مهرجان فينيسيا عبر السنوات:

النجمة يسرا تتألق دائماً باجمل التصاميم في مهرجان فينيسيا وفي العام الماضي اختارت هذه الاطلالة الزهرية الناعمة والبسيطة من أوسكار دي لا رنتا.

الاعلامية ريا أبي راشد أيضاً تتألق بمشاركاتها المنوعة في كل عام في مهرجان فينيسيا، حيث اعتمدت في احدى السنوات فستانا باللون البنفسجي  جاء من تصميم زهير مراد.

النجمة المصرية ياسمين صبري تألقت خلال إحدى فعاليات مهرجان فينيسيا عام 2021، بفستان طويل وفضفاض من قماش البليسيه باللون البرتقالي من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana .

شاهدوا إطلالات جورجينا رودريغيز تجمع بين الفخامة والجرأة.. آخرها في مهرجان كان

النجمة درة التونسية اعتمدت فستاناً باللون الأسود العام الماصي في مهرجان فينيسيا، حيث تميزت اطلالتها بالنعومة والبساطة ونسقت عليها طوقا ماسيا من ميسيكا.

كما ان النجمة أروى جودة تتألق دائما في مهرجانات فينيسيا باختيارها أنعم التصاميم واكثرها بساطة، كهذا الفستان الزهري الذي ياختارته من فالنتينو.

اليك أبرز تسريحات شعر مهرجان كان على مر السنوات

النجمة فاطمة البنوي تألقت في مهرجان فينيسيا منذ 3 سنوات بفستان ناعم باللون الازرق جاء من تصميم طوني ورد.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات