أجمل إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

Leila Elwi poses on the Red Carpet during the closing ceremony of the second edition of the Red Sea International Film Festival (RSIFF), in Jeddah, Saudi Arabia, on December 8, 2022. AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival

تألقت النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات التي كانت محط أنظار العالم.

وهنا نستعرض أجمل إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي:

النجمة ياسمين صبري لفتت الأنظار بإطلالتها الحمراء في ختام مهرجان البحر الأحمر، حيث اختارت فستانها من تصميم نيكولا جبران، ومجوهراتها من كارتييه.

النجمة المصرية ليلى علوي تألقت بفستان أسود اللون من تصميم جيمي معلوف في ختام مهنرجان البحر الأحمر.

النجمة يسرا اعتمدت في ختام مهرجان البحر الأحمر فستاناً بتموجات النيلي والبنفسجي من تصميم طوني ورد، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات من ديماس.

الإعلامية الخليجية لجين عمران لفتت أنظار الحضور بإطلالتها على السجادة الحمراء في ختام مهرجان البحر الأحمر، حيث اعتمدت فستاناً من تصميم زياد نكد ومجوهرات من بولغاري.

أما إطلالة أسيل عمران في ختام مهرجان البحر الاحمر كانت من ديور وتميزت بنعومتها ولونها الهادىء.

كما ان الإعلامية ريا أبي راشد اعتمدت فستاناً باللون الأحمر في ختام مهرجان البحر الأحمر من تصميم زهير مراد ونسقت مجوهراتها من بولغاري.

واختارت الفاشينيستا كارن وازن إطلالة ناعمة جداً في ختام مهرجان البحر الاحمر جاءت باللون الأسود من تصميم DAVIDKOMALONDON ومجوهرات من تيفاني.

وتألقت النجمة صبا مبارك على سجادة مهرجان البحر الاحمر بيومه الختامي بإطلالة سوداء اللون أنيقة.

Saba Mubarak at the Red Carpet during the closing ceremony of the second edition of the Red Sea International Film Festival    (RSIFF), in Jeddah, Saudi Arabia, on December 8, 2022.
                          AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival 

اقرئي أيضاً.: 

أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات