8 ممثلات موضة اماراتيات عليك متابعتهن

ساعات قليلة وتحتفل المرأة الاماراتية باليوم المخصص لها، والذي يعبر عن مدى الفخر والامتنان لكل امرأة تحمل هذه الجنسية وتعتز بهويتها، ومشاركة منا لهذا اليوم، نعرفك على أبرز 8 ممثلات موضة اماراتيات عليك متابعتهن، حيث يتمتعن بأناقة وجاذبية لافتة دوماً.

علا فرحات

تحرص الفاشينيستا علا فرحات على مشاركة متابعيها اطلالاتها اليومية المميزة، والتي تتسم بالبساطة، وتواكب آخر صيحات الموضة في نفس الوقت، وعلى الرغم من انها تميل للالوان الهادئة، ولكنها تظهر بإطلالات نابضة بالحيوية في بعض الاوقات، او تضيف الاكسسوارات الملونة للوك البسيط.

طالعي موديلات احذية فلات لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)

مريم الياسي

تميل الفاشينيستا مريم الياسي لاعتماد العبايات في كثير من الأوقات، لما تتمتع به من اناقة ورقي، ومع ذلك، تظهر بازياء عصرية والوان حيوية في الاطلالات اليومية، لتجمع بين الموضة والطابع الشرقي المميز، سواء في الازياء أو الاكسسوارات.

مثايل آل علي

تهتم الفاشينيستا مثايل آل علي بإطلالاتها اليومية، وكذلك الاكسسوارات والمجوهرات الفاخرة التي تكمل اناقتها، وتفضل الألوان الهادئة والألوان الترابية، كما أن العباية من القطع الأساسية قي خزانتها بمختلف موديلاتها.

ميثاء محمد

تشارك الفاشينيستا ميثاء محمد متابعيها بحساب انستقرام اطلالاتها وكذلك أبنائها، وعادةً ما ترتدي العبايات، كما تهتم بنشر صور الاكسسوارات المميزة لديها، وخاصةً الحقائب من توقيع أشهر الماركات العالمية.

نوف التميمي

تتسم اطلالات الفاشينيستا نوف التميمي بالأناقة والاحتشام في نفس الوقت، ولديها قدرة على تنسيق الألوان المتناغمة، بالإضافة إلى اعتماد الاطلالات باللون الواحد، كما أنها تعتمد الفساتين والتنانير ذات الألوان الحيوية لتواكب الموضة.

لطيفة الشامسي

تجمع اطلالات الفاشينيستا لطيفة الشامسي بين الاناقة والرقي، وتميل الى الطابع البسيط والهادىء، وفي بعض الأحيان، تختار الوان حيوية مواكبة للموضة، وتنسقها بشكل جيد مع الاكسسوارات، كما تشارك صور ابناءها بصحبتها.

نادية حسن

تعرف الفاشينيستا نادية حسن بالطابع الناعم والرقيق، وتبدو اطلالاتها مفعمة بالأنوثة، حيث تعتمد التنانير القصيرة والفساتين في كثير من الأحيان، وتختار اللوك المناسب لكل وقت ومكان، وتهتم كثيراً بمواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة.

طالعي موديلات شنط وردي من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadya Hasan (@nadyaa)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات