لون الموسم من دون منازع.. موديلات شنط وردي لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

اضيفي لمسة ناعمة ورقيقة لإطلالاتك اليومية في صيف 2023، واختاري شنط باللون الوردي مع ازيائك مستوحاة من اطلالات الفاشينيستا، طالعي كيفية تنسيق حقائب باللون الوردي وأبرز الموديلات الرائجة هذا الموسم.

الشنطة الكروس الصغيرة

تعد الشنطة الكروس الصغيرة من ابرز صيحات الموضة الرائجة هذا الصيف، والذي يسهل تنسيقها مع كثير من الازياء، مثل اطلالة نهى نبيل بالفستان المنقوش بدرجات الأزرق والوردي، والتي نسقت معها حقيبة كروس وردي بحجم صغير.

طالعي أفكار تنسيق التنورة الجينز الرائجة مثل الفاشينيستا

الشنط المزينة باكسسوارات معدنية

صيحة أخرى بارزة في عالم الموضة، وهي الشنط المزينة باكسسوارات معدنية، مثل شنطة فالنتينو الوردي المزينة باكسسوارات ذهبية مدببة التي اعتمدتها ديما الأسدي مع فستان اسود.

الشنطة الكبيرة

في اطلالاتك اثناء السفر والعطلات، تحتاجين إلى الشنط الكبيرة متعددة الأغراض التي تناسب الشواطىء، مثل شنطة العنود بدر الوردي، والتي نسقتها مع فستان منقوش بالأحمر والوردي.

طالعي أيضًا موديلات مناكير باللون الوردي لصيف 2023

الشنط بيد السلسلة

واكبت الفاشينيستا دينا زهران واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وهي الشنط بالسلسلة الذهبية، واعتمدتها بطريقة الكروس، وتميزت بحجم صغير، والتي زادت اطلالتها الناعمة سحراً.

الشنط الكلاسيكية

على الرغم من تعدد صيحات الموضة في الشنط النسائية، ولكن تبدو الشنط الكلاسيكية انيقة وجذابة وخاصةً الشنط الايقونية التي قدمتها اشهر الماركات مثل شنطة هيرمس التي اعتمدتها نور ستارز مع كنزة وردي مطبوعة وبنطال جينز.

شاهدي أفكار لإدخال اللون الوردي في ديكورات المنزل

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات