تألقي في يوم المرأة الإماراتية بتسريحات شعر من وحي نجمات ومدونات الموضة الإماراتيات 

تستعد الإمارات العربية المتحدة الاحتفال بـ يوم المرأة الإماراتية، وذلك في 28 أغسطس من كل عام، حيث تشيد الدولة بأهمية دور المرأة في المجتمع وتسلط الضوء على القيادات النسائية وتشجعهن وتكرمهن.

ونحن في "الجميلة" أيضاً نحتفل معكِ بتلك المناسبة الجليّة، حيث نقدّم لكِ أبرز تسريحات شعر من وحي نجمات ومدونات الموضة الإماراتيات.
 

تسريحة شعر ويفي على طريقة أحلام الشامسي 

أحببنا أن نقدّم لكِ هذا اللوك من وحي المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، اعتمدت فيه على تسريحة شعر ويفي ضيق، يمنحكِ مظهراً أكثر كثافة، مع الغرّة على كلا الجانبين، للمسة أكثر فخامة، تناسبكِ للخروج مساء والاحتفال.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية على طريقة عائشة زهي 

لفتنا هذا اللوك من وحي مدونة الموضة الإماراتية عائشة زهي، اعتمدت فيه على الكعكة الكلاسيكية، مع شينيون بسيط جداً للمسة أكثر فخامة، والشعر مرفوع بالكامل لأعلى لأفضل ستايل من تسريحة الكعكة المرفوعة، تبدو رائعة مع إطلالتكِ بالعباية الإماراتية.

 

ما رأيك في تسريحات شعر الكعكة المبللة من وحي مؤثرات تيك توك

تسريحة ذيل الحصان مع الغرّة الويفي من وحي مريم إلياسي

أما هذا الستايل من تسريحة الشعر فهو الأكثر عصرية، اخترناه لكِ من وحي مدونة الموضة ومصممة الأزياء مريم إلياسي، اعتمدت فيه تسريحة ذيل الحصان المرفوع، مع خصلات ويفي منسدلة، وغرّة عريضة ويفي للمسة غاية في الأناقة والأنوثة، تناسبكِ أيضاً مع الفساتين الطويلة للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

قد يعجبكِ تسريحات شعر للصبايا لإطلالة أنيقة في المناسبات .

تسريحة شعر نصف مرفوع من وحي رؤى الصبان 

أما هذا اللوك من وحي الممثلة والمذيعة الإماراتية ذات الأصول الأدرنية رؤى الصبان، فيناسبكِ للاحتفال في يوم المرأة بالإمارات، اعتمدت فيه على تسريحة شعر نصف مرفوعة مع شعر ويفي واسع، وغرّة منسدلة على كلا الجانبين.

قد تستفيدين من قراءة تسريحات شعر نجمات الخليج في صيف 2023.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات