تسريحات شعر للصبايا لإطلالة أنيقة في المناسبات 

عندما يكون لدينا مناسبة مهمة، فإن أكثر ما نهتم به عادة هو إطلالتنا، والأمر لا يقتصر على الفستان والإكسسوارت فحسب، بل نركز على الإطلالة الجمالية التي سنعتمدها من مكياج وتسريحات شعر.

وإن كنتِ تستعدين لمناسبة مهمة هذه الفترة، فنقدم لكِ في الجميلة أجدد تسريحات شعر للصبايا لإطلالة أنيقة في المناسبات، اخترناها لكِ من وحي النجمات.

تسريحة الكعكة المرفوعة على شكل وردة من ليلى زاهر

اخترنا لكِ هذا اللوك الأنثوي الذي يناسب البنات في سن العشرين، من وحي ليلى زاهر، اعتمدت فيه على تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، مع الفرق من المنتصف مسحوب على طريقة شينيو، وكعكة مرفوعة على شكل وردة أنيقة، للمسة غير تقليدية.

إليكِ تسريحة مؤثرات TikTok المفضلة لهذا الصيف

تسريحة شعر منسدل ويفي من وحي رنا رئيس

لفتنا هذا اللوك أيضاً على طريقة رنا رئيس، اعتمدت فيه على الشعر الويفي متوسط الطول، مع الفرق من المنتصف، دون غرّة، وتركته منسدل للخلف وعلى كلا الجانبين.

تسريحة الكعكة الملفوفة مع غرّة طويلة من مايان السيد

هذا اللوك أيضاً مناسب للصبايا المراهقات، على طريقة مايان السيد، اعتمدت فيه على كعكة ملفوفة لأعلى الرأس، مع الغرّة الطويلة مع قصّة شعر متدرجة، منسدلة على الجانبين، للمسة غاية في الأنوثة.

 

قد يعجبكِ ضفيرة ذيل الحصان التسريحة الأمثل للصيف

تسريحة ذيل الحصان المنفوخة من أسماء جلال 

إن كنتِ تفكرين في تسريحة شعر مختلفة عن المعتاد، إليكِ تسريحة ذيل الحصان من وحي أسماء جلال، اعتمدت فيها على رباط الشعر، بحيث يبدو منفوخ قليلاً، ومرفوع لأعلى الرأس، موصوع مع ضفائر صغيرة الحجم، لإطلالة عصرية.

ما رأيك في تسريحات شعر بيكسي لإطلالة صيفية جريئة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات