أفكار سهلة وسريعة لتسريحات رائعة لشعرك الطويل

يبدو الشعر جيدًا في كل طول. لكن الشعر الأطول يمنحك مساحة أكبر للعب بالألوان والطبقات والأنماط. إذا كنت كسولة وتفضلين غض النظر عن التسريحات الصعبة - نشعر بك، ونحن هنا من أجلك - فقد جمعنا الكثير من الأفكار الملهمة لتصفيفات الشعر الطويلة والقصات التي تستغرق أقل وقت ممكن. ولكن إذا كنت تشعرين بالراحة وترغبين بالالتزام ببعض الستايلات الإبداعية، فهناك الكثير من الخيارات المتطورة هنا أيضًا. فثمة تسريحات مناسبة لكل ذوق، وملمس، ومستوى مهارة. في المرة القادمة التي تبحثين فيها عن تغيير تسريحة شعرك الطويل، استوحي من هذه الستايلات التي رصدناها لك.

افكار التسريحات السهلة

 

  •  تجعيدات شعر: مفتاح إضافة الكثافة والحجم الى شعر ناعم: أضيفي الطبقات. اختاري قص خصل شعرك على شكل طبقات متجانسة بطول مختلف. 
  • تسريحة الشعر المبلل: ألقي الضوء على تكاوين وجهك وأكسسواراتك مع ترويض الخصل المتطايرة من خلال تسريحة الشعر المبلل المصقولة الى الخلف بعناية. مفتاح نجاح هذا الستايل الشيك والعصري هو إضافة الكثافة الى خصلك المبللة من خلال السبراي.  
@gingersnark idk why I never wear braided ponytails bc Sunday's look was top tier #hairstyles #hairinspo #longhair #longhairstyles #braid #workhairstyle ♬ Plastic Beach (feat. Mick Jones and Paul Simonon) - Gorillaz
  • تسريحة ذيل الحصان: ثمة تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وثمة تسريحة غير تقليدية. قومي بتفرقة شعرك في الوسط للحصول على تسريحة دراماتيكية مثل هذه. للحصول على كثافة وحجم إضافيين، جعدي خصلك الخلفية. 
  •  تسريحة الحورية: أظهري الحورية في داخلك مع تسريحة شعر طويلة ذات تجعيدات متماوجة مثالية. 

صورة من freepik

 

  •   تسريحة ذيل حصان مع فقاعات:  هل لديك مجموعة من ربطات الشعر ملقاة حولك؟ لا بد أن تجربي ذيل الحصان مع الفقاعات. إنها واحدة من أكثر تسريحات الشعر  روعة حتى الآن.
@sar____h1 #bubbleponytail #bubbleponytails #hair #hairstyle #hairtutorial #fyp #foryou #longponytail #summerhair #hairwithsar #foryoupage #xyzbca ♬ Remember - Becky Hill & David Guetta
  • تجعيدات كثيفة: للحصول على تسريحة غير اعتيادية، اختاري التجعيدات الصغيرة والكثيفة على شكل كيرلي بدل ويفي. أحياناً تغيير نمط شعرك فقط يقوم بالعجائب. 

قد ترغبين أيضاً بقراءة تسريحات شعر عملية لصيف 2023 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات