تسريحات شعر عملية لصيف 2023 

جميعنا نبحث في صيف 2023 عن تسريحات الشعر المختلفة والمميزة، والأهم من ذلك أن تكون تسريحات عملية تناسب أجواء السفر والبحر، وتجولاتنا المختلفة، وكذلك الأزياء الكاجوال والسيمي كاجوال التي نعتمدها لهذا الموسم، ولهذا إليكِ في الجميلة تسريحات شعر عملية ل صيف 2023.

ياسمين صبري بتسريحة الضفيرة الطويلة 

واحدة من أجمل التسريحات وأجددها ايضاً هي تسريحة الضفيرة الطويلة من ياسمين صبري، اعتمدتها مع ذيل الحصان المرفوع لأعلى، مع شعرها الطويل جداً مرفوع بالكامل للوراء دون وجود غرّة لإطلالة جمالية متناسقة مع فستانها الأسود الصيفي.

ما رأيك في أجدد تسريحات شعر طويل على طريقة النجمات.

تسريحة شعر نصف رفعة من بلقيس فتحي 

هذا اللوك العفوي نقترحه عليكِ ضمن تسريحات عملية للصيف، اعتمديه على طريقة بلقيس فتحي، اختارت فيه تسريحة الشعر المرفوع نص رفعة، مع الغرّة العريضة مع القصّة المتدرجة لمظهر أكثر طبيعية، بينما جاء الشعر مرفوع من أحد الجانبين مع شينيون بسيط يمنحكِ مظهر شعر كثيف.

تسريحة الكعكة المنخفضة من درة زروق 

إليكِ أيضاً هذا اللوك على طريقة درة زروق اعتمدت فيه على تسريحة الكعكة المنخفضة، مع الفرق من المنتصف، لتسريحة عملية وسهلة، تناسبكِ في الأجواء الحارة التي لا تحبين فيها ترك شعركِ منسدلاً، وتبدو رائعة مع الفساتين من دون أكمام، لتبرز جمال الفساتين الصيفية.

قد يعجبكِ  تسريحة مؤثرات TikTok المفضلة لهذا الصيف

تسريحة ذيل الحصان المنخفض من ميرهان حسين 

ستايل آخر بسيط جداً وعفوي، يناسبكِ في سهرات الصيف، وهو ذيل الحصان المنخفض، كهذا اللوك من ميرهان حسين، اعتمدته مع غرّة مرفوعة على كلا الجانبين لمظهر شعر كثيف من الأمام.
ويناسب أكثر هذا اللوك صاحبات الشعر متوسط الطول، مع القصّة المتدرجة حيث تبرز التسريحة جمال الخصلات.

ما رأيك في نجمات بالشعر الكيرلي في صيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات