أحداث صادمة في الحلقة السابعة من مسلسل «المدار»

في الحلقة السابعة من مسلسل «المدار»، عندما قرر أوزغور أن يصبح صادقاً مع  جيجي، وجد نفسه أمام جيم.

جيم يؤذي جولجة بشكل عميق من خلال فيديو الوداع، ويعبر جيم عن مدى حبه لـ جولجة ومدى أهميتها بالنسبة له، وبعد أن رأت جولجة تسجيل الفيديو الذي ودعها فيه والدها، تلتقط تلميحًا وتقرر الذهاب إليه، وينشأ ذعر كبير عندما يغادر جولجة و روزجار من المنزل ويختفيان. 

يخشى أوزغور بشدة على سلامةروزجار،  أما  جيجي فتهرول مباشرةً إلى جانب أوزجور و يعيش أوزجور و وجيجي لحظات صعبة أثناء البحث عن إخواتهما.

عندما يحاول ميرو الهرب ويواجه عواقب حادثه بالاعتقال، يواجه حقيقة مؤلمة حول والد،  يصدم الجميع عندما يكتشفون أن ميرو قد أفسد حياة جيرين وأخفى الحادث. 

الحلقة السابقة:

تصدرت الحلقة السادسة من مسلسل «المدار» الترند في تركيا منذ عرضها أمس، وفي الوقت الذي تعاني بعض المسلسلات الصيفية التركية من ضعف نسب المشاهدة، إلا أن هذا المسلسل استطاع أن يحجز مقعده في الصفوف الأولى.

ودارت أحداث الحلقة حول أوزغور الذي يشعر بالحزن بعد دخول جيم في عملية جراحية دون أن يودع عائلته، كما تتصاعد التوترات بين  أوزغور وميرو اللذان واجها بعضهما البعض عدة مرات، ويصبح الصراع بينهما أكثر توترًا يومًا بعد يوم.
 

وصل الثنائي إلى نقطة مواجهة ضميرهما والاعتراف بالحقائق، حيث يعترف أوزغور بأنه ارتكب خطأ كبير عندما تجنب العلامة المسماة للتهريب ويعترف بذلك لـ جيجي لعدم تلف علاقته بها، كما يخاف جيم من البقاء على طاولة العمليات ويبدأ في وضع خطة لعائلته. 

ولا يرغب جيم في أن تواجه عائلته صعوبات مادية وروحية إذا مات، لذا يرغب في تخطيط كل شيء، ويفتح حسابات منفصلة للأطفال ولـ فيردا، كما يطلب من  جيجي أن تجد وظيفة لـ أوزغور، وعندما يكتشف  أوزغور أن  جيجي قد حكت لوالدها عن هذه الأمور، يغضب منها.

 لا تدرك جيجي ما يحدث حتى تذهب إلى منزلأوزغور  قبل أن يدخل جيم في العملية الجراحية، ويترك تسجيلًا لعائلته. 

«المدار»:

مسلسل المدار، هو مسلسل صيفي درامي، من إخراج كيرم تشاكيروغلو، وسيناريو نوراي أوسلو، وتدور أحداث المسلسل حول «جيجي» التي تعاني من متلازمة «أسبرجر»، والتي تعيش مع شقيقتها «جولجي»، والقصة عن حياتهما المؤثرة.

يشارك في بطولة المسلسل جانر توبجو وسومايا أيدوغان، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة Kanal D، موعد العرض سوف يكون الثلاثاء من كل أسبوع، الساعة 8 مساءًا، والحلقة الأولى سوف تعرض يوم 4 يوليو.

وتم تصوير المسلسل في فوتشا في أزمير، وهو مقتبس من مسلسل أمريكي Exceptional الحائز على جائزة مهرجان كان عام 2022.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جانير توبتشو يكشف كواليس فريق عمل مسلسل "المدار"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية