إشاعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع بطلي مسلسل «المدار»

 

يبدو أن لدينا ثنائي جديد سوف يصبح حديث السوشيال ميديا ومحبي الدراما التركية بعد عفراء ومارت بطلي «الطائر الرفراف»، وهما جانير توبشو و سميه ايدوغان، أبطال المسلسل الصيفي «المدار».

عُرضت حلقة واحدة من مسلسل المدار، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه يكتسب شهرة واسعة، وكذلك اكتسب الثنائي جانيز وسمية شهرة كبيرة أيضًا في فترة قليلة، وبدأت تظهر الإشاعات عن وجود علاقة عاطفية تجمعهم، كما نشرت صورة لهما وهما متقاربان بعض الشيء، ما زاد الشكوك في الأمر، ولكن يلتزم الثنائي بالصمت ولم يتفوهوا بشيء.

 

الحلقة الأولى :

في الحلقة الأولى من المسلسل الصيفي « المدار» الذي عرض في يوم الثلاثاء 4 يوليو، جيجي وأوزجر كان عليهما القيام بدخول إجباري في حياة بعضهما البعض.

تخطط جيجي  للذهاب إلى الجامعة وفي نفس الوقت تحلم بعمل موسيقي مع حبيبها أمير طوال الصيف، ولكن يجب تعليق كل أحلامها لفترة مؤقتة، لأن شقيقتها جولجي تعاني من إضطراب خاص.

لم تستطيع جيجي التأقلم في اسطنبول مع الازدحام والضوضاء ، وكانت لا تريد ترك حبيبها وكل أحلامها ولكنها وجدت نفسها فجأة مع عائلتها هناك. وعندما تتعرف على اوزجر الذي يعمل كمدرب في نادي اليخوت حيث يتدرب شقيقها، الذي فقد والديه في حريق، تبدأ في النظر إلى الحياة بطريقة أكثر نضجًا.

 

 

«المدار»

مسلسل المدار، هو مسلسل صيفي درامي، من إخراج كيرم تشاكيروغلو، وسيناريو نوراي أوسلو، وتدور أحداث المسلسل حول «جيجي» التي تعاني من متلازمة «أسبرجر»، والتي تعيش مع شقيقتها «جولجي»، والقصة عن حياتهما المؤثرة.

يشارك في بطولة المسلسل جانر توبجو وسومايا أيدوغان، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة Kanal D، موعد العرض سوف يكون الثلاثاء من كل أسبوع، الساعة 8 مساءًا، والحلقة الأولى سوف تعرض يوم 4 يوليو.

وتم تصوير المسلسل في فوتشا في أزمير، وهو مقتبس من مسلسل أمريكي Exceptional الحائز على جائزة مهرجان كان عام 2022.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الإنتقال إلى اسطنبول في الحلقة الأولى من «المدار»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية