جيم يترك تسجيل صوتي قبل دخوله العمليات في الحلقة الـ 6 من "المدار"

تصدرت الحلقة السادسة من مسلسل «المدار» الترند في تركيا منذ عرضها أمس، وفي الوقت الذي تعاني بعض المسلسلات الصيفية التركية من ضعف نسب المشاهدة، إلا أن هذا المسلسل استطاع أن يحجز مقعده في الصفوف الأولى.

ودارت أحداث الحلقة حول أوزغور الذي يشعر بالحزن بعد دخول جيم في عملية جراحية دون أن يودع عائلته، كما تتصاعد التوترات بين  أوزغور وميرو اللذان واجها بعضهما البعض عدة مرات، ويصبح الصراع بينهما أكثر توترًا يومًا بعد يوم.
 

وصل الثنائي إلى نقطة مواجهة ضميرهما والاعتراف بالحقائق، حيث يعترف أوزغور بأنه ارتكب خطأ كبير عندما تجنب العلامة المسماة للتهريب ويعترف بذلك لـ جيجي لعدم تلف علاقته بها، كما يخاف جيم من البقاء على طاولة العمليات ويبدأ في وضع خطة لعائلته. 

ولا يرغب جيم في أن تواجه عائلته صعوبات مادية وروحية إذا مات، لذا يرغب في تخطيط كل شيء، ويفتح حسابات منفصلة للأطفال ولـ فيردا، كما يطلب من  جيجي أن تجد وظيفة لـ أوزغور، وعندما يكتشف  أوزغور أن  جيجي قد حكت لوالدها عن هذه الأمور، يغضب منها.

 لا تدرك جيجي ما يحدث حتى تذهب إلى منزلأوزغور  قبل أن يدخل جيم في العملية الجراحية، ويترك تسجيلًا لعائلته. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dönence (@donencekanald)

الحلقة السابقة:

في الحلقة السابقة بعد أن اعترفت جيجي بأنها تشعر بالإعجاب بأوزغور، يعترف أوزغور بحبه لها.

بعد مناقشتها مع أوزغور، لا تستطيع جيجي كبح غضبها مع وصول ميرو، فتضربه وتطرده من حياتها، تخبر جيجي أوزغور بأنها انفصلت عن ميرو، مما يجعل أوزغور يشعر بالدهشة. 

يحاول أوزغور العثور على نقطة ضعف ميرو لمنعه من إيذائها، تبدأ سيرا وجيجي في القلق بشأن أوزغور بسبب عدم الحصول على أي أخبار منه. 

تشعر جيجي بالقلق الشديد بعد اختفاء أوزغور وتتعرض لضغوط من ميرو في نفس الوقت، تحاول جيجي مواساة روزجار، لكنها لا تستطيع كبح غضبها من ميرو وتريد التخلص منه، عندما يحاول ميرو إجبارها على مغادرة النادي بالقوة، تصرخ في وجهه أنها تشعر بالإعجاب بأوزغور.

وعندما يتصل فيكريت بأوزغور ويخبره بأنه يجب عليه تسليم الأسماك، يكتشف ميرو عملية التهريب، كما سيواجه أوزغور مشاكل كبيرة. 

مع تقدم مرض جيم، تصبح الجراحة ضرورية، ولكن لا يعرف عائلته، يخبر الطبيب الذي يعتبر صديقًا لجيم أنه يجب عليه إخبار عائلته، لكن جيم لا يوافق على ذلك. 

يهدد ميرو بالابلاغ عن أوزغور، ويفعل كما قال ويبلغ خدمات الحراسة الساحلية، يقع أوزغور في مشكلة كبيرة بسبب بلاغ ميرو، وربما يواجه عواقب كبيرة. 

«المدار»:

مسلسل المدار، هو مسلسل صيفي درامي، من إخراج كيرم تشاكيروغلو، وسيناريو نوراي أوسلو، وتدور أحداث المسلسل حول «جيجي» التي تعاني من متلازمة «أسبرجر»، والتي تعيش مع شقيقتها «جولجي»، والقصة عن حياتهما المؤثرة.

يشارك في بطولة المسلسل جانر توبجو وسومايا أيدوغان، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة Kanal D، موعد العرض سوف يكون الثلاثاء من كل أسبوع، الساعة 8 مساءًا، والحلقة الأولى سوف تعرض يوم 4 يوليو.

وتم تصوير المسلسل في فوتشا في أزمير، وهو مقتبس من مسلسل أمريكي Exceptional الحائز على جائزة مهرجان كان عام 2022.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ميرو يبلغ عن أوزغور في الحلقة الخامسة من «المدار»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية