لمناسبة يوم المرأة الاماراتية...اليكم أبرز الفاشينيستات الاماراتيات

تحتفل دولة الامارات العربية المتحدة سنوياً بيوم المرأة الاماراتية الذي يصادف في 28 آب – أغسطس، ومن الملاحظ ان الكثير من النساء الرائدات والملهمات في حقول عديدة ظهرن من دولة الامارات وحققن نجاحات كبيرة وشهرة واسعة على السوشيال ميديا، وهنا نستعرض ابرز الفاشيينستات الاماراتيات لهذه المناسبة.

فاشينيستات اماراتيات ملهمات للمرأة الإماراتية:

الفاشينيستا الاماراتية نادية حسن تهتم بالموضة والأزياء، وهي فتاة إماراتية أنيقة وملهمة للفتيات السمراوات في اختيار أزياء تناسب لون بشرتهن، وغالبًا ما تلتقط نادية صورها في أماكن سياحية جميلة حول العالم.

الفاشينيستا الاماراتية المحجبة فاطمة حسام، تختار أزياء مناسبة لحجابها وأنيقة في الوقت نفسه، ولكنها لا تقيد نفسها بأسلوب واحد في اختيار الأزياء، طالما بدت محتشمة، وتنشر فاطمة لمتابعيها إطلالات يومية متنوعة، ويتابعها على حساب إنستقرام آلاف الأشخاص.

طالعي المزيد من عبايات ملونة بألوان الباستيل تليق بالسمراوات استوحيها من فاطمة حسام

الفاشينيستا الاماراتية زهرة ليلى هي مدونة موضة عصرية، تفضل الإطلالات البسيطة، ويمكن أن تعتمد أسلوبًا كلاسيكيًا في بعض الأوقات، اسمها الحقيقي زهرة خليل.

اليكم عبايات للسيدة العاملة لإطلالة يوم المرأة الاماراتي

الفاشينيستا الاماراتية المحجبة لطيفة الشامسي هي مدونة ومستشارة أزياء اماراتية منذ عام 2016، نراها تشارك متابعيها الكثير من الاطلالات الخاصة بالمحجبات وصور عن الطعام الذي تقوم بتحضيره .

الفاشينيستا مثايل آل علي هي مؤثرة إماراتية ولدت ونشأت في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، ومتحمسة للغاية للتغيير والإعلام والمعرفة ، تهتم بكل ما هو جميل وملفت خاصة في المكياج والستايل.

للمزيد عن التحضيرات للاحتفال بيوم الاماراتية اليك .مكياج فخم على طريقة نجمات الإمارات 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات