تنسيقات ملابس محجبات للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي

  • بقطع متوفرة في خزانتك يمكنك الحصول على إطلالة مميزة بألوان العلم الإماراتي لتتألقي بأسلوبك الفريد خلال الإحتفال باليوم الوطني الإماراتي، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منها أجمل التنسيقات.

    البليزر لأناقة النهار

    احصلي على إطلالة أنيقة خلال نهار اليوم الوطني الإماراتي واعتمدي البليزر، اختاري موديل طويل مصمم بياقات عريضة ومطرز بالفضي ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي مع إطلالة سوداء مؤلفة من قميص أبيض وبنطال Flare وانتعلي بوت بكعب عريض وزيني رأسك بطرحة سوداء.
    من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي نسقي البليزر الأخضر الطويل الواسع مع توب أبيض وبنطال جينز واسع Cropped، اختاريه باللون الأزرق وتممي اللوك بسنيكرز وحقيبة وتوربان باللون الأبيض.

    الإطلالات الكاجوال

    وجهي إختيارك نحو الإطلالات الكاجوال المريحة خلال اليوم الوطني الإماراتي، السويت الشيرت الأحمر سيحقق لكِ الهدف المنشود، نسقيه مع قميص أبيض طويل وبنطال واسع الأرجل باللون الرمادي الفاتح وتممي اللوك ببوت قصير وحقيبة baguette وطرحة قطنية باللون الأسود.
    اعتمدي الأخضر في كامل الطلة ونسقي السويت شيرت الأخضر المطبع بشعارات بيضاء مع بنطال رياضي من نفس اللون وانتعلي سنيكرز أخضر وزيني رأسك بطرحة سوداء واكملي الطلة بحقيبة وردية أو باللون النيود.

    فساتين بألوان العلم

    اختاري فستان الوطني بأحد ألوان العلم الإماراتي، نسقي الفستان الأحمر المائل إلى البرتقالي مع سنيكرز أبيض وتممي الطلة بطرحة وحقيبة نيود.
    ارتدي الفستان الأخضر الداكن السادة مع حذاء وحقيبة باللون الجملي واعتمري طرحة رمادية.

    تنسيقات الفيست 

    تبرز أهمية الفيست خلال الفصول الإنتقالية، على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب ارتدي الفيست الذي جمع بين اللون الأحمر والأسود والرمادي المخطط مع قميص وطرحة باللون الأبيض وبنطال أسود وتممي اللوك ببوت وحزام باللون الأسود واحملي حقيبة برغندية.
    ارتدي الفيست التويد الأخضر في أسود مع إطلالة سوداء بالكامل مؤلفة من كنزة خفيفة وبنطال واسع وطرحة قطنية وبوت قصير بكعب عالي وحقيبة كتف مبطنة.

    اطلالات للسهرة

    اذا كنتِ مدعوة إلى مناسبة أو سهرة في اليوم الوطني الإماراتي، جربي تنسيق البدلة البرغندية اللامعة ذي الياقة العالية مع طرحة بيضاء وشال أسود وانتعلي حذاء برغندي واحملي حقيبة سوداء على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب.
    نسقي البدلة البرغندية الـ Double Breasted مع توب نيود وحقيبة وبوت من نفس لون البدلة وزيني رأسك بسكارف منقوش ألوانه تنسجم مع كامل الطلة.
     

    مصدر الصور: حسابات الفاشينيستا على إنستجرام

    اقرئي أيضا : تنسيقات ملابس محجبات من الفاشينيستا لينا الغوطي

    أضف تعليقا